كشف العميد محمود القاضي، رئيس العمليات بالشركة الإفريقية، آخر الاستعدادات الأمنية لتأمين مباراة منتخب مصر الوطني غدًا أمام بوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تقام باستاد القاهرة الدولي.

مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم.. سيراليون يفوز على جيبوتي تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وبوركينا فاسو ويؤكد: سألعب للمنتخب لو برجل واحدة وضع اللمسات الأخيرة لتأمين اللاعبين 

وقال "القاضي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأربعاء، إن السعة الجماهيرية تصل إلى 53 ألف مشجع، والأطقم الأمنية ستكون مستعدة لاستقبال الجماهير من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء قبل بدء المباراة.

وأوضح أن الشركة الإفريقية وضعت اللمسات النهائية لتأمين كافة اللاعبين بشكل سليم، حيث يكون التأمين داخل المباراة على طول وعرض الملعب كاملا دون النظر إلى لاعب خاص بعينه، لافتًا إلى أن الإجراءات الأمنية ستظهر غدًا بشكل جيد، حيث أن فترة دخول الجماهير تمتد لأكثر من 4 ساعات، ويتم العمل على تقليل فترة دخول الجمهور إلى أرض ملعب المباراة.

تخصيص بوابات للدخول 

وتابع "سيتم تخصيص الدخول من باب آل رشدان للجماهير الذين لديهم سيارات، فيما يتم تخصيص باب صلاح سالم لدخول الجماهير في مدرجات الدرجة الثالثة شمال والثانية محددة، كما يتم دخول المشجعين إلى الدرجة الثالثة يمين من باب طرق النصر".

واستطرد "باب نادي الزهور سيكون مخصصا لدخول اللاعبين وحكام المباراة، كما يدخل أيضًا الإعلاميين والصحفيين والمصورين من خلال الـID الخاص بهم، حيث يتم التنسيق مع الجميع لمنع حدوث أي مشكلات غدًا".

المحظورات ودخول الأعلام فقط 

وأردف "يمنع من دخول المباراة جميع المأكولات أو المشروبات المحفوظة داخل عبوات معدنية أو زجاجية، ويمنع جميع أشكال النيران من الكبريت أو الولاعات أو الشماريخ والألعاب النارية".

وأكمل "كما يمنع دخول مواد حفظ الطاقة كالأسلاك الكهربائية والباور بانك، إضافة إلى اللافتات التي تحمل هتافات مخالفة، بينما يسمح بدخول علمي مصر وبوركينا فاسو فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزهور ستاد القاهرة بوركينا فاسو أحمد موسى منتخب مصر تصفيات افريقيا محظورات استاد القاهرة دخول الجماهير مصر وبوركينا فاسو مباراة مصر وبوركينا فاسو تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم مصر وبوركينا

إقرأ أيضاً:

جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين

نواف السالم

تسبب منتخب إنجلترا في اندلاع غضب مشجعيه في كأس أمم أوروبا لكرة القدم “ألمانيا 2024” بعد تأهله بشق الأنفس لدور الستة عشر، لكن أحدا من المتابعين لم يكن يتصور أن تلجأ الجماهير الإنجليزية لسلوك غريب في التعبير عن غضبها من لاعبي منتخب بلادها.

وتواجه إنجلترا التي تصدرت المجموعة الثالثة في يورو 2024 برصيد 5 نقاط، مع سلوفاكيا يوم الأحد في مدينة غيلسنكيرشن على أمل مواصلة المشوار القاري بهدف تحقيق اللقب الذي ضاع عنها في الأمتار الأخيرة من النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وكان قد تعرض عدد من أفراد عائلات بعض لاعبي منتخب إنجلترا للرشق بأكواب الجعة من قبل مشجعين غاضبين خلال المباراة التي جمعت بلادهم بسلوفينيا (0 ـ 0) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وألقى المشجعين الغاضبين أكواب الجعة التي كانوا يتناولونها على المدرجات على عائلات نجوم منتخب الأسود الثلاثة ومن بينهم زوجات اللاعبين في نهاية المباراة المخيبة للآمال أمام سلوفينيا.

وجاء ذلك قبل أن تتبادل مجموعة من المشجعين الإنجليز عبارات نابية مع أفراد أسر اللاعبين الذين كانوا يجلسون في المقاعد السفلية عقب صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب لم يسلم بدوره من تلك التصرفات الغريبة.

ومن المرجح أن يسلط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبات مالية على الاتحاد الإنجليزي للعبة بعدما صدر عن مشجعيه من سلوك غريب بإلقاء أكواب الجعة في مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024| شاهد.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب الرعد والبرق
  • شاهد.. "تسريب المياه" يغرق الجماهير في ملعب مباراة ألمانيا والدنمارك
  • وفاة والدة ملك المغرب.. أم الأمراء التي غيرت اسمها بعد دخول القصر (شاهد)
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • لا بد من إيقاف المباراة!
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة
  • إسرائيل تواصل إغلاق معابر غزة لليوم 53 على التوالي.. شاهد التفاصيل