ماجد محمد

كشف عبدالإله مؤمنة الرئيس السابق للنادي الأهلي كواليس فشل النادي الأهلي في التعاقد مع مدافع نادي الشرطة العراقي، سعد ناطق .

وقال مؤمنة : ” أثناء اتفاقنا مع المدافع العراقي سعد ناطق وابلغنا بموافقته و قال ارفعوا المبلغ وتم رفعه بالفعل ومن ثم اتصل علي وهو يبكي قائلاً رئيس النادي الشرطة العراقي حابسني في الغرفة وقال ماتروح الأهلي “.

وأضاف مؤمنة في حديثه عبر بودكسات المواجهة مع البكيري :” في موسم منافسة الاتحاد على الهبوط كانت تحصل اجتماعات لزيادة الأندية بخلاف الدعم في الفترة الشتوية ، هذا الأمر يجعلك تتأكد أنه يوجد رغبة رياضية من الجميع لبقاء الاتحاد ، هذا الأمر لم يحصل مع الأهلي”.

وسلط مؤمنة في حديثه علي كواليس ما يحدث قائلاً:” كان كل لاعب يقول لصاحبه ارفع قضية على الأهلي .. الأهلي النادي الوحيد الذي فاز بقضية على لاعب في قضية يوسف بلايلي”.

وأشاد بمستوى اللاعب السابق بصفوف الأهلي عمر السومة ومستواه في الدوري القطري قائلا:”حتى وهو في الدوري القطري كان يقدم مستويات كبيرة، وحتى الي يقول منتهي في موسم الاخير له كان معظم أهداف الأهلي منه”.

وعلق على الفترة التي قضاها في النادي :”ما في رئيس أهلاوي قد قعد زيي في النادي الأهلي كنت حرفيا اقعد في النادي صباح ومساء وكنت احس اني رايح بيتي”.

ونوه بماحدث بشأن محاولات ضم اللاعب جمال بلعمري لصفوف الفريق، حيث ذكر أنهم حددوا فندق التوقيع مع اللاعب جمال بلعمري أثناء فترة رئاسته خلال الفترة الشتوية إلا أن التوقيع لم يتم حينها بعد علمه بأن اللاعب لديه قضية مع نادي الشباب وتم الضغط عليه لعدم التوقيع للأهلي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي عبدالإله مؤمنة

إقرأ أيضاً:

انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)

 

ينفرد موقع الفجر الرياضي باستغاثة أحد أهم مواهب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعد تجميده لفترة تخطت الشهر وإبلاغه بالتدريب منفردًا أو الرحيل عن النادي.

تجميد ورحيل مجاني ومستقبل مهدد

كشف مصدر مقرب من معاذ علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس أزمة كبرى تعرض لها اللاعب خلال الأيام الأخيرة داخل القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي" أن معاذ علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم المقيد بقائمة الفريق المحلية والإفريقية الأخيرة تفاجئ بقرار يهدد مستقبله من قبل النادي.

وتابع المصدر أن معاذ علاء وعبد الرحمن تم إخطارهما عقب مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية لأنهما خارج حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ومنعهما من التدريب رفقة الفريق الأول.

وأكمل المصدر موضحًا أن معاذ علاء يتبقى له موسمين في عقده مع نادي الزمالك وشارك مع الفريق الأول في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية وكان الحارس الثاني وبالرغم من مشاركاته والتزامه بالتدريب وثناء الجهاز الفني على مستواه إلا أن إداري الفريق أبلغه بعدم التدريب مع الفريق الأول لحين حسم موقفه وكذلك موقف زميله عبد الرحمن نفاد.

الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا عاجل.. حرس الحدود يقتنص الفوز من سبورتنج ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا

واسترسل المصدر لافتا إلى أن مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أخطر الثنائي بالبحث عن فريق للحصول على فرصة المشاركة خلال الموسم المقبل.

شهر من التدريب المنفرد وتجاهل الردود

وتابع المصدر أن معاذ علاء ظل لمدة شهر يتدرب مفردًا في "الجيم" محاولا التواصل مع عبد الواحد السيد مدير الكرة وإدارة الزمالك؛ للحصول على فرصة التدريب رفقة الفريق حتى نهاية الموسم والخروج عن طريق النادي بنهاية الموسم.

وأكد المصدر أن جميع محاولات معاذ علاء لم تأتي بجديد حيث أخبره عبد الواحد السيد بالعودة إلى الإدارة والرد عليه ولم يكن هناك أية ردود سوى أن المدرب لم يعد بالحاجة إلى خدمات الحارسين، حيث أعاد اللاعب التواصل مع الإدارة ولكن الرد كان بانتظار موقف الجهاز الفني وفي النهاية كانت النتيجة ابتعاد اللاعب عن التدريب لمدة تجاوزت الشهر.

خروج غير لائق من الزمالك

ويقول المصدر: "معاذ علاء يحترم قرار المدير الفني من الناحية الفنية ولكن هل من المنطقي منع اللاعب من التدريب رفقة الفريق وكذلك خروج اللاعب بهذه الطريقة من النادي لاسيّما بعد إلغاء مسابقة 2003".

وأكمل المصدر: "النادي يمتلك الحق في فسخ عقد معاذ علاء من طرف واحد بعد إلغاء مسابقة 2003 ولكن هل هذه الطريقة كانت مقابل ما قدمه اللاعب من تضحيات نظير الانتقال إلى الزمالك".

وأوضح المصدر: "الزمالك اشترى عقد اللاعب معاذ علاء من مصر المقاصة مقابل 750 ألف جنيه واللاعب تلقى وقتها عرضًا من أندية كبرى من بينها الأهلي إلا أنه فضل الانتقال إلى الزمالك وقدم مستويات مميزة بشهادة مدربه السابق محمد عبد المنصف وكذلك شهادة رئيس النادي في إحدى المقابلات التلفزيونية".

واختتم المصدر: "هل يليق بحارس الزمالك الثاني في بطولة كأس الكونفدرالية أن يخرج من النادي بهذا الشكل؟ مستقبل اللاعب أصبح مهددًا خصوصًا أنه كان أحد عناصر منتخب مصر للشباب وأصبحت فرصة انضمامه ضعيفه بعد منعه من التدريبات الجماعية مع الفريق الأول".

مقالات مشابهة

  • انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)
  • مفاوضات لضم الصليهم لصفوف الأهلي
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه لـ المنتخب الأولمبي
  • المريسل يوجه رسالة لوليد عبدالله بعد رحيله عن النصر
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأولمبياد بسبب اليوروباليج
  • لكي لايعود أبو جبل آخر
  • ‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال
  • ليفربول يهدد محمد صلاح ببيعه
  • أحمد رفعت يكشف كواليس فشل انتقاله لصفوف الأهلي