أعلن منتصر الوحيشي المدير الفني لمنتخب تونس الوطني عن تشكيلته المختارة لمباراته ضد نظيره غينيا الإستوائية، في المباراة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

وجاءت التشكيلة التونسية كالتالي 
بشير بن سعيد لحراسة المرمى، حمزة المثلوثي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، علي العابدي لخط الدفاع،  عيسى العيدوني،  إلياس سخيري،  محمد علي بن رمضان، إلياس عاشوري لخط الوسط،  إلياس سعد، حمزة رفيعة لخط الهجوم.

فيما ضمت قائمة البدلاء معتز زدام نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي.

المصري يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري المشروع القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام موعد مباراة المصري ضد الزمالك بالدوري

يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق الزمالك في تمام الساعة السابعة مساء  الاثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري باستاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة عبر شبكة قنوات تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

 

ويحتل النادى المصرى المركز الثانى فى مسابقة الدورى برصيد 39 نقطة،  بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 31.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس

اختار المنتخب الإسباني  نجمي برشلونة باو كوبارسي، وفيرمين لوبيز  للتواجد في تشكيلته  لمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس هذا الصيف.

وبعد تألقه في قلب دفاع برشلونة رغم أعوامه الـ17، كان متوقعا أن ينضم كوبارسي إلى تشكيلة المنتخب الإسباني الأول التي تخوض حاليا نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا، لكن المدرب لويس دي لا فونتي استبعده عن التشكيلة النهائية المكونة من 26 لاعبا، خلافا لزميليه فيرمين لوبيز (21 عاما) وجمال (16 عاما).

ولمع نجم كوبارسي في النصف الثاني من الموسم المنصرم مع برشلونة، وخاض مباراته الدولية الأولى بمواجهة كولومبيا وديا في مارس الماضي.

وبما أنه ليس من العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب إسبانيا الأول في نهائيات ألمانيا 2024، أدرج اسم فيرمين لوبيز في تشكيلة الـ22 لاعبا التي ستخوض أولمبياد باريس المقرر بين 26 يوليو و11 آب/أغسطس.

فيما استبعد لامين جمال بعدما فرض نفسه أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة لا فوينتي التي فازت بمبارياتها الثلاث في دور المجموعات في "يورو 2024" وبلغت ثمن النهائي.

كما استدعي لاعب وسط فياريال أليكس باينا الذي شارك أساسيا في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ضد ألبانيا (1-0) بعدما كان "لا روخا" ضامنا أصلا تأهله وصدارته للمجموعة الثانية أمام إيطاليا حاملة اللقب.

وجاء استدعاء فيرمين لوبيز وباينا إلى المنتخب الإسباني الأولمبي رغم قرار الأندية الإسبانية بعدم السماح للاعبيها بخوض كأس أوروبا والألعاب الأولمبية معا.

وتأمل إسبانيا أن تعوض ما فاتها في أولمبياد طوكيو صيف 2021 حين فرطت بفرصة إحراز الذهبية للمرة الثانية فقط في تاريخها، بعد أولى عام 1992 على أرضها في برشلونة، بخسارتها النهائي أمام البرازيل حاملة اللقب 1-2 بعد التمديد (انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1).

مقالات مشابهة

  • محمد معروف حكما لمباراة المصري والاسماعيلي بالدوري
  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس
  • منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • معاقبة الزمالك واعتباره خاسراً لمباراته أمام الأهلي المصري
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره البولندي
  • سكالوني يدرس إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأرجنتين أمام تشيلي
  • لظروف قهرية.. رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بإلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة
  • منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم
  • العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر