شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن شيخ العقل إطلع من القائد العام لـ اليونيفيل على أوضاع الجنوب،  التقى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت، القائد العام لقوات الأمم المتحدة العاملة في الجنوب .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيخ العقل إطلع من القائد العام لـ"اليونيفيل" على أوضاع الجنوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيخ العقل إطلع من القائد العام لـ"اليونيفيل" على...
 التقى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت، القائد العام لقوات الأمم المتحدة العاملة في الجنوب "اليونيفيل" اللواء أرولدو لاثارو ووفد مرافق، وأطلعه على الواقع العام في منطقة مهام "اليونيفيل" والمستجدات بمحاذاة الشريط الأزرق ومنطقة شبعا، والمساعي التي تبذلها قوات الأمم المتحدة لضبط الوضع الأمني والتخفيف من حدّة التوتر من الجانبين.

واستقبل شيخ العقل رئيس مركز "الشرق الأوسط للصيد المستدام - MESHC" المنسّق الميداني للصيد المسؤول في جمعية "حماية الطبيعة - SPNL" أدونيس الخطيب، ورئيسة وحدة مكافحة الصيد الجائر في "MESHC" ممثلة منظمة "CABS الدولية لمكافحة إبادة الطيور" شيرين بو رفّول، في حضور عضو المجلس المذهبي الخبير المالي أسامة ذبيان. كما استقبل الشيخ أبي المنى رئيسة "بيت اليتيم الدرزي" حياة النكدي وعضو مجلس الأمناء أنور النكدي اللذين أطلعاه على واقع المركز بشكل عام وما أُثير أخيراً حول أحد الموظفين الذي تعود كلمة الفصل بشأن قضيته للقضاء.

كذلك استقبل رئيس جمعية "كهف الفنون" في الجاهلية الفنان غاندي بو ذياب، شكره على زيارته معرضه الذي أقيم في الاونيسكو أخيراً واحتضانه العمل الفني بشكل عام ودعم تطويره. وكان قد استقبل في دارته في شانيه، امين سر "اللقاء الديموقراطي" النائب هادي أبو الحسن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيخ العقل إطلع من القائد العام لـ"اليونيفيل" على أوضاع الجنوب وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد لحظة إعطاء قائد الحرس الثوري أمر الهجوم الصاروخي على الاحتلال (شاهد)

بثت وسائل إعلام إيرانية، مشاهد للحظة إعطاء القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، أمر إطلاق الصواريخ الباليستية على الاحتلال.

وتظهر اللقطات، وجود اللواء حسين سلامي مع العميد علي فدوي نائب قائد الحرس الثوري، وحاجي صادقي ممثل الولي الفقيه في الحرس الثوري، والعميد مجيد خادمي رئيس جهاز الاستخبارات التابع للحرس الثوري.

وبدأ سلامي بتلاوة بيان الهجوم الذي أسمته إيران "الوعد الصادق 2"، وأعلن أنه انتقاما من اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ورئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية، والعميد في الحرس الثوري في لبنان عباس نيلفروشان.

وأشار إلى أن العملية انتقام لدماء أطفال غزة المظلومين وأيضا المقاومين والمظلومين في لبنان.



وبدأت بعد الإشارة عملية إطلاق الصواريخ، والتي شملت أكثر من 200 صاروخ باليستي.

وكان صرّح الحرس في بيان نقلته وكالة "إيسنا" للأنباء "استهدفنا ثلاث قواعد عسكرية حول تل أبيب ومقر الموساد" خلال العملية التي أطلق فيها عشرات الصواريخ الباليستية.

وحذر من أن أي رد إسرائيلي على العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى، قال إن العملية تأتي بعد مرحلة من الالتزام بضبط النفس بعد اغتيال المجاهد الشهيد إسماعيل هنية.

وتابع البيان: "نذكّر بان هذه العملية تمت من خلال مصادقة المجلس الأعلى للأمن القومي وإبلاغ هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة ودعم ومساندة جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزارة الدفاع".

وحذر البيان دولة الاحتلال من أي رد على إيران "سيواجه بهجمات ماحقة ومدمرة لاحقة".


لحظة إعلان بدء عمليات "الوعد الصادق 2" من قبل القائد العام للحرس الثوري الاسلامي الإيراني اللواء حسين سلامي.

يا لثارات نصر الله pic.twitter.com/hB08yIEv3O — هُدهد الجــنوب (@hudhudaljanob12) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • أوضاع صعبة يعيشها سكان الجنوب الشرقي للولايات المتحدة.. إثر انقطاع الماء والكهرباء، جراء إعصار هيلين
  • بالصور.. لليوم الخامس القائد العام يتفقد الخطوط الأمامية لقواته
  • شاهد لحظة إعطاء قائد الحرس الثوري أمر الهجوم الصاروخي على الاحتلال
  • شاهد لحظة إعطاء قائد الحرس الثوري أمر الهجوم الصاروخي على الاحتلال (شاهد)
  • السوداني يمهل 48 ساعة لتحديد المقصرين بالخرق الأمني في بغداد
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • الأمم المتحدة توجه نداء عاجلا بشأن قوات اليونيفيل على حدود لبنان
  • متحدث باسم الأمم المتحدة: قوات اليونيفيل في لبنان غير قادرة على القيام بدوريات
  • ذا ثيغر: السجن لـ28 عامًا لـ أبو ختالة العقل المدبر لهجوم بنغازي في العام 2012
  • من هما الشهيدان القائد علي كركي والشيخ نبيل قاووق