شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية الزمالك يهاجم النصر السعودي بـ شيكا وزيزو والجزيري، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة النصر .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. الزمالك يهاجم النصر السعودي بـ"شيكا وزيزو والجزيري" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. الزمالك يهاجم النصر السعودي...

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة النصر السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الخميس باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر.

خط الهجوم: - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو" وإبراهيما نداي وسيد عبد الله"نيمار" وأحمد عبد الرحيم"إيشو" وناصر منسي وعلي ياسر.

ويتصدر المجموعة الثالثة حاليًا فريق النصر السعودي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني الشباب السعودي برصيد 4 نقاط، والزمالك ثالثًا برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري رابعًا بدون رصيد من النقاط.

ويحتاج الزمالك للفوز على النصر اليوم وذلك بأي نتيجة لضمان التأهل رسميًا إلى ربع نهائي البطولة بإحدى بطاقتي التأهل سواء المركز الأول أو الثاني. 

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. الزمالك يهاجم النصر السعودي بـ"شيكا وزيزو والجزيري" وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري

يضع الجهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللمسات النهائية علي التشكيل والخطة المقرر أن يخوض بها مواجهة فاركو المقرر لها غدا الأربعاء الموافق 3يوليو 2024ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتأكد غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات المختلفة، يأتي في مقدمتهم محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن ينتظم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعداداً للمباراة المقبلة أمام فاركو.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام فاركو
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك للقاء فاركو
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل