بوابة الوفد:
2024-06-29@22:45:32 GMT

حريق 4 أكشاك لبيع السلع الغذائية في حلوان

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق اندلع بـ 4 أكشاك خشبية لبيع السلع الغذائية والمستزمات داخل سوق عين حلوان فى منطقة حلوان.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا بنشوب حريق داخل سوق عين حلوان بجوار محطة المترو فى منطقة حلوان.

 سيارات الإطفاء

دفع إدارة الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء، وجرى التعامل مع النيران وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وأشارت التحريات الأولبية أن سبب الحريق شرارة ماس كهربى في إحدى الأكشاك داخل السوق ، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة 


وفي سياق منفصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الضربات الأمنية المتواليةً لمصنعى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من  وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع فى براثن الإدمان.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عنصرين إجراميين) بإعادة تدوير مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (كمياتمن الحشيش المخدر وزنت 52,5 كيلو جرام -المعدات والأدوات المستخدمة فى التصنيع).


وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(4,2 مليون جنيه) تقريبا.


انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق مخزن مواد غذائية بالسيدة زينب

 

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن مواد غذائية، بمنطقة السيدة زينب في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.


وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من العمليات، بنشوب حريق داخل مخزن مواد غذائيّة بمنطقة السيدة زينب.


وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم فرض كردون أمني، لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات المخزن.


وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية بحلوان

كما كشفت التحريات الأولية بشأن عثور الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي بمنطقة حدائق حلوان بالمعصرة، مع وجود آثار تعذيب واضحة على جثمان الفتاة.


وأوضحت التحريات، أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر مجهولة الهوية، عثر عليها بكورنيش حدائق حلوان بالمعصرة، داخل جوال وملفوفة داخل بطانية ومسجاه على ظهرها وعليها آثار تعرضها لتعذيب وخنق حول العنق.


وأردفت التحريات أن الجثة بها آثار غرز باليد وغرزتين بالساعد من آثار التعذيب التي تعرضت له قبل مقتلها، مع وجود بعض الإصابات الظاهرية على الجسد، كما تبين أنها مكبلة اليدين وراء ظهرها، وتواصل الأجهزة الأمنية الفحص لفك غموض تلك الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالعثور على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية غرفة عمليات النجدة سيارات الإطفاء الأجهزة الأمنیة الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل


نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق محدود نشب داخل مبنى بكلية الطب جامعة عين شمس.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد باندلاع حريق محدود اندلع داخل مبنى كلية الطب بجامعة عين شمس.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها داخل المباني المجاورة، وتمت عملية السيطرة على الحريق دون وجود ثمة خسائر بشرية.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • حريق داخل شقة في طرابلس
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بمنطقة النحال بمحافظة قنا
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق ورشة أخشاب فى صفط اللبن