نجح منتخب سيراليون في تحقيق فوزه الأول بالمجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتغلب المنتخب السيراليوني بهدفين مقابل هدف، على ضيفه منتخب جيبوتي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة للمجموعة، التي تضم أيضا منتخبات مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا.

وبادر منتخب سيراليون بالتسجيل عن طريق كورتيس دافيز في الدقيقة 12، لكن سرعان ما تعادل منتخب جيبوتي بهدف سجله جابرييل دادزي في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، حصل المنتخب السيراليوني على النقاط الثلاث، عقب تسجيل لاعبه أوجوستوس كارجبو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 51.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب سيراليون، الذي تعادل مع إثيوبيا وخسر أمام مصر في أول جولتين، إلى 4 نقاط في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء مباريات تلك الجولة، في حين بقي منتخب جيبوتي في ذيل الترتيب بلا نقاط، عقب تلقيه خسارته الثالثة على التوالي.

يذكر أن المباراة أقيمت على ملعب (بن أحمد العبدي) في مدينة الجديدة بالمغرب، بسبب عدم مطابقة ملعب منتخب سيراليون للمواصفات والاشتراطات الأمنية التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاستضافة مبارياته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر سيراليون جيبوتي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك منتخب سیرالیون

إقرأ أيضاً:

فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا

حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز على نظيره منتخب بيرو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل ليحقق العلامة الكاملة.


أحرز هدفي المنتخب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 47 و86 من عمر الشوط الثاني، فيما ودع منتخب بيرو البطولة بعد حصوله على نقطة وحيدة متذيلا بها ترتيب المجموعة الأولى.


وكان قد أعلن بابلو ايمار، مساعد مدرب المنتخب الأرجنتيني، وخورخي فوساتي، مدرب منتخب بيرو، تشكيل فريقيهما للمواجهة التي جمعت بينهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

تفاصيل إصابة ميسي وموعد عودته
وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، الجمعة، قد أظهرت التشخيص النهائي لإصابته.

وكان الجهاز الفني للأرجنتين قد أعلن أن ميسي لن يلعب ضد بيرو بسبب الإصابة، ولم يؤكد أن اللاعب قادر على استكمال البطولة مع راقصي التانجو.

فيديو..أهداف فوز الأرجنتين 

مقالات مشابهة

  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • بالفيديو..إنجلترا تحقق تأهلا هيتشكوكيا على حساب منتخب سلوفاكيا العنيد
  • إسبانيا إلى دور ربع النهائي بعد فوزها على جورجيا برباعية
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • كولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد فوزها على كوستاريكا
  • الأحمر يطارد حلم المونديال في مجموعة الكلاسيكو ورد الاعتبار !