يونيو 5, 2024آخر تحديث: يونيو 5, 2024

المستقلة/-علي قاسم الكعبي/..صوت مجلس محافظة ميسان على قرار مستحدث لتولي حكومة ميسان التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في التخطيط العمراني لوضع خارطة عمرانية لمدينة العمارة تتناسب مع التطور السكاني لغاية بلوغ العام 2050.

وقال إعلام المجلس لـ(المستقلة) إن المجلس صوت في جلسته الاعتيادية رقم 16 يوم امس على التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في التخطيط العمراني لوضع خارطة عمرانية لمدينة العمارة.

وأشار الى أن مهمة الشركة ستكون وضع مخططات استراتيجية عمرانية متطورة تحدد فيها معالم المدينة واحتياجاتها من المؤسسات الحكومية والبنية التحتية التي تنسجم مع الزيادة السكانية لمدينة.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

«البترول» تعلن دخول شركة عالمية جديدة في السوق المصرية

استقبل المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، جيمس روبرت ماجواير، رئيس مجموعة كارلايل العالمية، وماثيوس ريجاس رئيس شركة إنرجين اليونانية، وبارميندر سينج المدير التنفيذي لمجموعة كارلايل. 

ورحب الملا برغبة المجموعة العالمية في العمل بمصر والمنطقة من خلال تأسيس شركة تابعة متخصصة في عمليات الاستكشاف والإنتاج في منطقة البحر المتوسط، مؤكدا أن دخول شركات بترول جديدة للعمل في قطاع البترول المصري يدل على جاذبية الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال البترول والغاز بمصر.

وأعرب عن تطلعه لتحقيق المزيد من النجاحات مع مجموعة كارلايل على غرار المساهمات الفعالة التي قدمتها شركة إنرجين في مجال البترول بمصر، مؤكدا أهمية تكثيف عمليات البحث والاستكشاف وتنفيذ خطط العمل بالجداول الزمنية المحددة وتحقيق اكتشافات جديدة لدعم الاحتياطيات وزيادة الانتاج.

ضخ استثمارات كبيرة في مجال البترول والغاز 

وأكد رئيس المجموعة أن كارلايل تسعى إلى بناء مستقبل باهر وضخ استثمارات كبيرة في مجال البترول والغاز بمصر، والتي تتمتع بفرص استثمارية جاذبة وبيئة أعمال مرنة تسمح بتحقيق نجاحات كبيرة، مشيرا إلى أن المجموعة تعتزم توفير تكنولوجيات متطورة تسمح بإجراء عمليات بحث واستكشاف في أعماق كبيرة لم تكن ممكنة من قبل.

ولفت إلى أن المجموعة تعمل على إعداد خطط عمل استراتيجية للتوسع في النشاط بمنطقة البحر المتوسط والمساهمة في زيادة إنتاج البترول والغاز بمصر وتحويلها لمركز استقبال وتوزيع الإنتاج المجموعة في منطقة البحر المتوسط.

يذكر أن مجموعة كارلايل العالمية تعمل في مجال الأسهم الخاصة بالشركات والائتمان العالمي والبنية التحتية والموارد الطبيعية وتمتلك منصة طاقة عالمية كبيرة تستثمر فى تطوير مسارات طاقة جديدة، ولديها سجل حافل لدعم شركات البترول والغاز في تنفيذ استراتيجيات إزالة الكربون.

 

مقالات مشابهة

  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا
  • أكاديمي: «حديقة الملك سلمان» ستسهم بخفض درجات الحرارة داخل المشروع وحول محيطها العمراني
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن
  • وزير الاتصالات: توسع 70 شركة عالمية في مراكز التعهيد وتوفير 60 ألف فرصة عمل
  • مقتل مواطنين اثنين بسبب نزاعات عشائرية في ميسان
  • وزيرة التخطيط تلتقي 50 شركة من أكبر الشركات البريطانية لبحث فرص الاستثمار
  • وزيرة التخطيط تلتقي ممثلي 50 شركة بريطانية لبحث فرص الاستثمار المختلفة
  • «البترول» تعلن دخول شركة عالمية جديدة في السوق المصرية
  • وزيرة التخطيط تبحث فرص الاستثمار مع ممثلي 50 شركة بريطانية كبرى
  • سكرتير عام شمال سيناء: زيادة الحيز العمراني لمدينة العريش لمواجهة التوسعات المستقبلية