شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ميسي يقود إنتر ميامي الأمريكي للدور ثمن النهائي في كأس الدوريات، فلوريدا في 3 أغسطس العُمانية قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي الأمريكي للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الدوري ات لكرة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يقود إنتر ميامي الأمريكي للدور ثمن النهائي في "كأس الدوري ات"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يقود إنتر ميامي الأمريكي للدور ثمن النهائي في...

فلوريدا في 3 أغسطس /العُمانية/ قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي الأمريكي للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الدوريات لكرة القدم بعد الفوز على أورلاندو 3 / 1، ضمن دور الـ 32.

وافتتح ميسي التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة، ثم أدرك أورلاندو التعادل عبر الأوروغوياني سيزار أراوخو في الدقيقة 17، لكن في الشوط الثاني استعاد إنتر ميامي التقدم بفضل ركلة جزاء ترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح في الدقيقة الـ 51، قبل أن يضيف ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة الـ 72.

ومع تسجيل ميسي هدفين جديدين، يكون قد رفع رصيده مع إنتر ميامي منذ انتقاله له قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى 5 أهداف في 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأمريكي.

ويواجه إنتر ميامي منافسه أف سي دالاس في تكساس في الدور ثمن النهائي يوم الأحد المقبل.

وتعد كأس الدوريات مسابقة ينظمها الاتحادان الأمريكي والمكسيكي، وتضم جميع أندية الدرجة الأولى في البلدين.

/العُمانية/

عبدالناصر العبري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يقود إنتر ميامي الأمريكي للدور ثمن النهائي في "كأس الدوريات" وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الدوریات

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل

البلاد- جدة
يخوض فريق نادي الاتحاد مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعداد” النمور” لانطلاق الموسم الكروي الجديد والتحضير لخوض المنافسات. وأعلن حساب نادي الاتحاد عبر منصة” إكس” أن الاتحاد سيواجه إنتر ميلان بطل إيطاليا في السابع من أغسطس المقبل، في إطار تحضيرات الموسم الكروي الجديد. ويلعب الاتحاد مباراة ودية أخرى أمام ريال بيتيس الإسباني في الثالث من أغسطس المقبل. ويتطلع العميد لمصالحة جماهيره خلال الموسم الكروي الجديد بعد موسم 2023-2024 الصفري.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • كوبا أمريكا 2024| مارتينيز ينقذ ميسي مجددًا.. ومنتخب الأرجنتين يتأهل لنصف النهائي
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • التربية تنوه لكتاب مزور بشأن مواعيد الامتحانات للدور الثاني
  • التشكيل المثالي لدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.. ميسي يقود الهجوم
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا