شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الصين تقرر تعزيز تخفيض الضرائب ودعم الإقراض للشركات الصغيرة، بكين في 3 أغسطس العُمانية قررت الصين تعزيز تطبيق العديد من الإجراءات المواتية، بما فيها دعم الإقراض وتخفيض الضرائب، للشركات متناهية الصغر .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين تقرر تعزيز تخفيض الضرائب ودعم الإقراض للشركات الصغيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين تقرر تعزيز تخفيض الضرائب ودعم الإقراض للشركات...

بكين في 3 أغسطس /العُمانية/ قررت الصين تعزيز تطبيق العديد من الإجراءات المواتية، بما فيها دعم الإقراض وتخفيض الضرائب، للشركات متناهية الصغر والصغيرة لدفع نموها.

وأشارت بيانات مشتركة صادرة عن وزارة المالية الصينية والهيئة الوطنية الصينية للضرائب اليوم إلى أن دافعي الضرائب الذين لا تزيد إيرادات مبيعاتهم الشهرية عن 100 ألف يوان (حوالي 14 ألف دولار أمريكي) سيظلون معفيين من ضريبة القيمة المضافة.

وفي نفس الوقت، بالنسبة للشركات متناهية الصغر والصغيرة والأسر المعيشية العاملة لحسابها الخاص التي تتمتع حاليا بمعدل تفضيلي لضريبة القيمة المضافة يبلغ 1 في المائة، بعد تخفيضها من 3 في المائة، فستظل تلك السياسة سارية المفعول.

وذكرت وكالة شينخوا الصينية للأنباء أنه سيتم الحفاظ على الدعم المالي ذي الصلة، وسيظل دخل البنوك من فوائد القروض ورسوم الضمان المتعلقة بمثل هذه الكيانات التجارية الصغيرة معفى من ضريبة القيمة المضافة، وستظل عقود قروضهم معفاة من رسوم الدمغة.

وأوضحت البيانات أن جميع السياسات المذكورة أعلاه ستظل سارية المفعول حتى نهاية عام 2027.

/العُمانية/

عبدالناصر العبري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تقرر تعزيز تخفيض الضرائب ودعم الإقراض للشركات الصغيرة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا التعاون في البحث العلمي ودعم منظومة الأمن الغذائي المستدام

التقى علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم بالسفير جاريث بايلي سفير المملكة المتحدة البريطانية في القاهرة والوفد المرافق له وبحث معه تعزيز التعاون بين البلدين في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا الحديثة في الزراعة وخصوبة التربة والأمن الغذائى المستدام.

وأشار فاروق إلى بعض التحديات التي تواجه قطاع الزراعة وتحتاج إلى الخبرة البريطانية منها التفتت الحيازى وتطوير التعاونيات وخصوبة التربة وندرة المياه.


كما أشار إلى جهود الدولة المصرية في مجال معالجة مياه الصرف الزراعى وتحلية مياه البحر والتى أنفقت عليها الحكومة اموالا طائلة من أجل إعادة استخدام المياه اللازمة للتوسع الأفقي وزيادة الرقعة الزراعية لتحقيق الأمن الغذائي للمواطنين.


اللقاء تناول زيادة حصص مصر التصديرية إلى المملكة المتحدة خاصة من الفراولة والبرتقال والعنب مع إزالة كافة العقبات أمام انسياب حركة تبادل السلع الزراعية بين الجانبين بالإضافة إلى التعاون في مجال الإرشاد الزراعي الرقمي وتحليل مخاطر الآفات التى تهدد المحاصيل الزراعية.


وأكد السفير على استعداد بلاده للتعاون مع مصر في الأفكار والموضوعات الهامة التى طرحها وزير الزراعة بالاضافة إلى تقديم الدعم الفني للجانب المصري في مجال تحليل مخاطر الآفات.


كما أشار إلى مذكرة التفاهم المزمع توقيعها  بين البلدين في مجال الأمن الغذائي المستدام والتى تتضمن التعاون في مجال رفع خصوبة التربة وزيادة انتاجيتها الزراعية والاستخدام المُرشد للأسمدة خاصة النيتروجينية لدى صغار المزارعين وأصحاب الحيازات الصغيرة لتحفيزهم على تطبيق التجمعات الزراعية والتغلب على مشكلة التفتت الحيازي.


واعرب السفير البريطاني عن تطلعه إلى سرعة الانتهاء من اجراءات التوقيع على مذكرة التفاهم حول دعم الأمن الغذائي المستدام المتعلق بزيادة انتاجية محصول القمح، مشيرا إلى اهتمام حكومة بلاده بتعزيز الشراكة الخضراء مع مصر والتركيز على القطاع الزراعي.


حضر الاجتماع الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية بوزارة الزراعة.
 

مقالات مشابهة

  • “المركزي الصيني” يجري عمليات إعادة شراء عكسية بـ”568.2″ مليار يوان
  • الفياض يثمن دور مجلس النواب لخدمة إيران من خلال دعم الحشد الشعبي
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا التعاون في البحث العلمي ودعم منظومة الأمن الغذائي المستدام
  • "المجتمعات العمرانية" تحظر على العاملين بيع الوحدات 5 سنوات
  • عُمانية تتوّج بالمركز الثاني عالميا في مسابقة للتصوير الضوئي للجامعات
  • بنك الخليج يوفر حزمة من الخدمات والتسهيلات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • عمار بن حميد يبحث تعزيز التعاون مع الصين
  • الضرائب تكشف عن حوافز تشجيعية لأصحاب المشروعات الصغيرة (فيديو)
  • نجاح مشروع تعزيز الاستجابة لجائحة كوفيد-19 ودعم نهج الصحة الواحدة في مصر
  • شركة عُمانية تنجح في إنتاج صناديق عينات الصخور