شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة شابين غرقاً في ساحل جولد مور والسلطات تحذر من السباحة، وفاة شابين غرقاً في ساحل جولد مور والسلطات تحذر من السباحةالخميس 03 اغسطس 2023 الساعة 16 42 35 الأمناء نت خاص تعرض شابان .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة شابين غرقاً في ساحل "جولد مور" والسلطات تحذر من السباحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة شابين غرقاً في ساحل "جولد مور" والسلطات تحذر...

وفاة شابين غرقاً في ساحل "جولد مور" والسلطات تحذر من السباحة

الخميس 03 اغسطس 2023 - الساعة:16:42:35 (الأمناء نت / خاص:)

تعرض شابان للغرق وفقدا حياتيهما أثناء ممارستهما للسباحة في ساحل "جولد مور" بمديرية التواهي في العاصمة عدن.

 تأتي وفاتهما بعد يوم واحد فقط من حادثة مماثلة حدثت في ساحل البريقة، أسفرت عن وفاة شاب آخر في منطقة رأس عباس.

وقد حذرت السلطات المحلية من ممارسة السباحة على الشواطئ في ظل اشتداد الرياح وهيجان البحر، تشير التقارير إلى أن الأحوال الجوية الغير مستقرة والتغيرات في الطقس تزيد من خطر الاستحمام في البحر، حيث تؤدي الرياح القوية والأمواج المتلاطمة إلى ظروف صعبة وخطيرة للسباحة.

تعمل السلطات المحلية على تعزيز التوعية حول خطورة السباحة في هذه الظروف الجوية وتحذير الناس من المغامرة في البحر، يجب على الجمهور أن يلتزم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شابين غرقاً في ساحل "جولد مور" والسلطات تحذر من السباحة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ساحل

إقرأ أيضاً:

مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية

لقى ترزى  مصرعه؛ فيما أصيب شابين أخرين  إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة  ملاكى ودراجة نارية (موتوسيكل)  بطريق ههيا- الزقازيق، بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى ههيا المركزى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول " عبد الرحمن م ال " 24 عاما مقيم مركز ههيا، جثة هامدة إثر توقف عضلة القلب، و" معتز ن " 26 عاما مصابا بسحجات متفرقة بالجسم، و" أحمد م ع " 23 عاما مقيم مركز ههيا مصابا بإصابات متفرقة بالجسم،

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته، إثر تعرضه لوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية (موتوسيكل)،  فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

 







مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع طفل غرقا بنهر النيل في العياط
  • انفجاران قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك.. والسلطات تفتح تحقيقا (شاهد)
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم| التفاصيل الكاملة
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)