كشفت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس عن تفاصيل شخصية الفنان محمد لطفي ضمن أحداث فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وشاركت الجهة المنتجة البوستر التشويقي لـ محمد لطفي ضمن أحداث فيلم عصابة الماكس عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «استنوا الهيلماني في عصابة الماكس فيلم عيد الاضحى 2024».

View this post on Instagram

A post shared by LEGACY productions (@legacyyproductions)

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة المكس

بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

ويعد فيلم عصابة المكس هو اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي، كضيوف شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم «سمير وشهير وبهير»، كما ظهر فهمي في الحلقة الأولى كضيف شرف في مسلسل «جولة أخيرة» الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.

وقال الفنان أحمد فهمي: «سعيد بظهور السقا معنا كضيف شرف ضمن أحداث فيلم (عصابة المكس)، وسعيد بعودة التعاون بينا مرة أخرى، فهو بمثابة صديق وأخ عزيز، كما أنه النجم الوحيد الذي لا يرفض الظهور في أي عمل من أعمال زملائه مهما كان اسم ونجومية البطل وبلا مقابل، ولقد تعلمت منه هذا الأمر».

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية لبلبة في عصابة الماكس «صورة»

محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)

بطولة أحمد فهمي.. تفاصيل مشاركة أحمد السقا في فيلم «عصابة المكس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد لطفي الفنان محمد لطفي عيد الأضحى 2024 أفلام عيد الأضحى 2024 فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس أحداث فيلم عصابة الماكس ابطال فيلم عصابة الماكس النجم محمد لطفي محمد لطفي في عصابة الماكس محمد لطفي فيلم عصابة الماكس ابطال عصابة الماكس فیلم عصابة الماکس أحداث فیلم محمد لطفی ضمن أحداث أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

الحربي: كيف يُصنع القرار في الأهلي؟

ماجد محمد

‏انتقد المحلل الفني أحمد الحربي، صانعي القرار في النادي الأهلي لعدم تحقيق الفريق التطلعات المنتظرة منه.

وقال أحمد الحربي، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية: “كيف يُصنع القرار في الأهلي؟ وهل يايسله يمتلك التجارب الكبيرة والشخصية القوية لجلبه لنادي كبير مثل الأهلي؟”.

وسقط الأهلي، في فخ الهزيمة أمام نظيره القادسية، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”، موسم 2024- 2025.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727590677952.mp4

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • 6 أفلام عربية فى القائمة الطويلة للأوسكار 2025
  • الحربي: كيف يُصنع القرار في الأهلي؟
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • من إنتاج العالمي ريدوان.. الفنان عمر لطفي يكشف لـأخبارنا تفاصيل أول مشروع سينمائي من إخراجه
  • أحمد فهمي يدعم فلسطين : "فى صراع الحق والباطل لا حيادية ولا رمادية"
  • أحمد فهمي يروي تجربته مع التنمّر وعلاقته بأصدقائه