صحافة العرب:
2024-07-09@16:37:07 GMT

إغلاق مشغل ومستودع مواد نظافة في الرصيفة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

إغلاق مشغل ومستودع مواد نظافة في الرصيفة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إغلاق مشغل ومستودع مواد نظافة في الرصيفة، ضبط 2500 كغم من المواد الأولية الكيميائية الداخلة في تصنيعهادعوة للإبلاغ عن أي مخالفة تؤثر على الصحة والسلامة العامةأغلقت لجنة السلامة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق مشغل ومستودع مواد نظافة في الرصيفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق مشغل ومستودع مواد نظافة في الرصيفة
ضبط 2500 كغم من المواد الأولية الكيميائية الداخلة في تصنيعها دعوة للإبلاغ عن أي مخالفة تؤثر على الصحة والسلامة العامة

أغلقت لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة الخميس، مستودع غير مرخص لإنتاج مواد نظافة ومعقمات في منطقة المشيرفة/المنطقة الحرفية، حيث تم ضبط 2500 كغم من المواد الأولية الكيميائية الداخلة في تصنيعها.

ً : إغلاق معمل مواد نظافة غير مرخص في الرصيفة

وأغلقت اللجنة، كذلك مشغل غير مرخص لتصنيع مواد النظافة والمعقمات قي منطقة جبل الأمير فيصل، وضبط 2 طن من المواد الأولية والمياه المقطرة، وذلك خلال جولة تفتيشية نفذتها كوادر اللجنة بالتنسيق مع الشرطة الملكية لحماية البيئة فرع الرصيفة ومديرية البيئة في محافظة الزرقاء والمؤسسة العامة للغذاء والدواء.

إيداع المخالفين للجهات المعنية

وقال متصرف لواء الرصيفة الدكتور خلف بني خالد، إن عمل لجنة السلامة العامة متواصل وبشكل يومي ويشمل جميع المناطق وكافة الأنشطة الصناعية والتجارية، مشددا على ضبط أي مخالفة تشكل خطرا على السلامة العامة للمواطنين، وايداع المخالفين للجهات المعنية لاتخاذ الإجراء القانوني بحقهم.

بدوره، دعا مساعد رئيس قسم الشرطة الملكية للبيئة فرع الرصيفة النقيب أيمن الزبون، المواطنين لضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة تؤثر على الصحة والسلامة العامة ليتم التعامل معها بسرية وضبط مرتكبي المخالفات.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق مشغل ومستودع مواد نظافة في الرصيفة وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلامة العامة

إقرأ أيضاً:

إغلاق محال وشركات بيع المركبات الآلية التي تستغل الرصيف العام

الوطن|متابعات

أصدر مدير فرع جهاز الحرس البلدي بنغازي، اللواء عبد المنعم المهشهش، تعليمات بإغلاق محال وشركات بيع المركبات الآلية في المدينة جاءت هذه الخطوة لاستغلالها للأرصفة العامة والحدائق العامة مساحات الخضراء .

وقال الجهاز عبر صفحته على الفيسبوك إنه تم تنفيذ هذه التعليمات بحضور معاون مدير الفرع، ورئيس شؤون المراكز، مشدد الحرس البلدي على ضرورة الالتزام بالقوانين والتشريعات المحلية للحفاظ على النظام العام  وسلامة البيئة.

وأكد اللواء المهشهش أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرص جهاز الحرس البلدي على تحسين جودة الحياة للمواطنين، وتقليل التلوث البصري والحفاظ علي الوجه الحضاري للمدينة، بالإضافة إلى التأكيد على عدم استغلال الأرصفة والحدائق العامة بأي شكل من الأشكال.

الوسوم#بنغازي جهاز الحرس البلدي عبد المنعم المهشهش ليبيا مساحات الخضراء

مقالات مشابهة

  • انطلاق حملة السلامة العامة في منطقة الظفرة
  • القبض على مقيم لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • «في 10 أيام هتلمها».. حياة كريمة تشرح مواد الثانوية العامة للطلاب
  • طائرة بدون طيار أوكرانية تسبب اندلاع حريق في محطة للكهرباء ومستودع للنفط
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة بجدة والشرقية
  • براءة فتاة من تهمة إحراز مواد مخدرة بالدقي
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • الإطاحة بمخالف لنظام الأمن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • إغلاق محال وشركات بيع المركبات الآلية التي تستغل الرصيف العام
  • منظمة الطيران المدني العربية تنتخب سورية عضواً في لجنة السلامة الجوية