شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن في الذكرى الرابعة لاستشهاد أسد الجنوب أبو اليمامة وما زال رفاقك يخوضون الملاحم البطولية المكللة بتيجان النصر، الخميس 03 اغسطس 2023 الساعة 16 42 22 الأمناء غازي العلوي الجعدي أبو اليمامة لا يزال حيًا نابضًا في قلوب الناس وضمير الثورة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في الذكرى الرابعة لاستشهاد أسد الجنوب أبو اليمامة .

.وما زال رفاقك يخوضون الملاحم البطولية المكللة بتيجان النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في الذكرى الرابعة لاستشهاد أسد الجنوب أبو اليمامة...

الخميس 03 اغسطس 2023 - الساعة:16:42:22 (الأمناء/ غازي العلوي:)

الجعدي: أبو اليمامة لا يزال حيًا نابضًا في قلوب الناس وضمير الثورة

هاني بن بريك: لن تُخمد ثورة وقودها دماء الرجال

النوبي: على درب الشهيد "أبو اليمامة" سائرون ولن نحيد قيد أنملة

عاش عيشة الرجال واستشهد كما يُستشهد الأبطال

أحفاد أبو اليمامة يجددون العهد والوفاء

(أبو اليمامة) قائد جنوبي فذ

ووصف د. علي صالح الخلاقي - في مقال له - الشهيد القائد "أبو اليمامة" بأنه الأكثر حضوراً وألقاً قبل وبعد استشهاده.. وأنه قائد جنوبي فذ، بطل وشجاع من أبطال زماننا، ورمزا  للنُبل والنزاهة والإخلاص.

واستطرد د. الخلاقي بالقول: "ارتبط اسمه بالحراك الجنوبي منذ انطلاقته عام 2007م، وبرز دوره البطولي في التصدي للغزو الحوثي لعدن والجنوب, ثم صعد نجمه، بقامته الفارعة وجسده النحيل وروحه المتوثبة، كقائد عسكري فذ في القوات الجنوبية الناشئة التي جرى تكوينها بعد تحرير عدن والمحافظات الجنوب بدعم من التحالف العربي للحفاظ على النصر بغية استكمال المعركة ضد المليشيات الحوثية وكسر شوكتها وضد الجماعات الإرهابية التي اتخذت من المحافظات الجنوبية مسرحاً لنشاطها، فكان رأس حربه على رأس قوات الدعم والإسناد في مطاردة تلك الجماعات الإرهابية واجتثاث خلاياها في عدن ولحج وأبين وشبوة، ووصلت قواته إلى مواقع لم تصل إليها أي قوات حكومية من قبل وتطهيرها وتحريرها من خطر العناصر الإرهابية وهو ما جعله محل رضا وإعجاب القوى الدولية التي تكافح الإرهاب بكل أشكاله".

الجعدي: أبو اليمامة لا يزال حيًا نابضًا في قلوب الناس وضمير الثورة

وأكد القيادي البارز في المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي-  نائب الأمين العام لهيئة رئاسة الانتقالي  -السير على درب الشهيد أبو اليمامة ورفاقه من الشهداء حتى تحقيق الانتصار.

بن بريك يعلق على رحيل الشهيد "أبو اليمامة"

وعلق القيادي بالمجلس الانتقالي هاني بن بريك على ذكرى رحيل القيادي "أبو اليمامة".

العميد النوبي: كلنا مشروع شهادة ولن نحيد قيد أنملة

وفي الذكرى الرابعة لاستشهاد القائد أبي اليمامة جدد العميد مختار النوبي قائد محور أبين كرش، قائد اللواء الخامس دعم وإسناد - العهد في السير على درب الشهيد القائد الفذ منير

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في الذكرى الرابعة لاستشهاد أسد الجنوب أبو اليمامة ..وما زال رفاقك يخوضون الملاحم البطولية المكللة بتيجان النصر وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصلاح الجوف يقيم حفل خطابي وفني بمناسبة الذكرى 34 للتأسيس

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف، حفل خطابي وفني بمناسبة الذكرى الـ 34 للتأسيس.

 

وفي الحفل الذي شهد حضوراً جماهيرياً حاشداً أكد رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالجوف الدكتور محمد صالح محسن " أن الإصلاح في الجوف كان له السبق في مواجهة المليشيا الحوثية حيث خاض مع أبناء المحافظة معارك عدة قدم فيها خيرة رجاله وكوادره في المعركة الوطنية للحفاظ على النظام الجمهوري.

 

وقال محسن " ان الإصلاح بالمحافظة عمل خلال الفترات السابقة وفق رؤية وطنية وسياسية ثابته منحازاً لهموم أبناء المحافظة، وشارك بفاعلية في العمل السياسي.

 

وفي كلمة الاحزاب القى عضو القيادة القطرية لحزب البعث أمين سر فرع الجوف يحيى عليان كلمة تحدث فيها عن مواقف الإصلاح الوطنية وسعادته بمشاركة التجمع اليمني للاصلاح بالجوف احتفالاته بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين للتأسيس.

 

وأوضح أن لديه تجربة من الشراكة مع إصلاح الجوف طيلة 18 عاما تركت فيه انطباعا راسخ بحرص الحزب على الشراكة وتبنيه للقضايا الوطنية والاجتماعية داعيا الاصلاحيين لمواصلة النضال والثبات على مواقفهم التي يحق للإصلاح أن يفخر بها.

 

تخلل الحفل اوبريت من الفلكلور الشعبي في محافظة الجوف وفقرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

 

وردد الحاضرون هتافات وطنية وسبتمبرية حاملين الأعلام الوطنية وأعلام الإصلاح التي رفرفت خفاقة في ساحة الحفل.


مقالات مشابهة

  • سرايا القدس: مقاتلونا في قباطية يخوضون مواجهات عنيفة
  • الأردن.. تشييع مهيب للشهيد الجازي منفذ عملية معبر الكرامة البطولية
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • «نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي
  • إصلاح الجوف يقيم حفل خطابي وفني بمناسبة الذكرى 34 للتأسيس
  • محافظ الدقهلية يشهد احتفال الأوقاف بمناسبه الذكرى المولد النبوى
  • الشعبية: العملية البطولية في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • في الذكرى العاشرة لتأسيسها.. حملة إلكترونية واسعة عن مطارح مأرب
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العمود بالقدس
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العامود بالقدس