صحافة العرب:
2024-09-19@10:07:27 GMT

الموسم 28 لـ«القرية العالمية» ينطلق 18 أكتوبر

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الموسم 28 لـ«القرية العالمية» ينطلق 18 أكتوبر

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الموسم 28 لـ القرية العالمية ينطلق 18 أكتوبر، تعد القرية العالمية في دبي إحدى أبرز الوجهات السياحية في الإمارات ، والتي تفتح أبوابها في نهاية أكتوبر أو مطلع نوفمبر من More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموسم 28 لـ«القرية العالمية» ينطلق 18 أكتوبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموسم 28 لـ«القرية العالمية» ينطلق 18 أكتوبر
تعد القرية العالمية في دبي إحدى أبرز الوجهات السياحية في الإمارات، والتي تفتح أبوابها في نهاية أكتوبر أو مطلع نوفمبر من More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموسم 28 لـ«القرية العالمية» ينطلق 18 أكتوبر وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً في مصر

بدأ وفد من هيئة الأعمال الخيرية العالمية، زيارة إلى جمهورية مصر العربية، بهدف إطلاق وتفقد 190 مشروعاً خيرياً وحالة إنسانية، من بينها بناء المنازل ومراكز تحفيظ القرآن وحفر الآبار الزراعية وعلاج الحالات المرضية وكفالة الأيتام، وبناء مراكز للرعاية الصحية.

وقال الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، الأمين العام للهيئة إنها "تحرص على التواجد الميداني والإشراف المباشر على المشاريع والمبادرات الخيرية، وهو ما جعلها محط ثقة واهتمام آلاف المتبرعين وعلامة فارقة في ميادين الخير، مستمدة عزيمتها من توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية دولة الإمارات بأن يكون هذا البلد مصدراً للعطاء والخير".

الأيتام والرعاية الصحية

وأضاف أن "زيارة الوفد تأتي بالتزامن مع انطلاق حملة "الأيتام والرعاية الصحية" التي بدأتها الهيئة منذ أيام، بهدف تقديم يد العون للفئات المحتاجة داخل الدولة وخارجها، ومساعدة المرضى، والأيتام الذين ضاقت بهم السبل وتقطعت بهم الأحوال بعد غياب السند، إضافة إلى تفقد مشاريع الهيئة في ريف مصر، والتي أسهم فيها المحسنون والمحسنات من أبناء الإمارات".

مقالات مشابهة

  • «الأعمال الخيرية العالمية» تنفذ 190 مشروعاً خيرياً في مصر
  • رجال أعمال: "استثمر في الإمارات" تعكس قدرات الدولة على المنافسة العالمية
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً في مصر
  • أهالي غرب أسوان يستغيثون بالداخلية.. "المخدرات تدمر شباب القرية"
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • "استثمر في الإمارات".. خطوة على طريق الريادة العالمية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • "الشارقة للخط" ينطلق 2 أكتوبر ويكرّم 3 مبدعين
  • "ملتقى النشر الرقمي" ينطلق غداً في دبي
  • 4 أيام على نهاية الصيف في الإمارات وبدء انكسار الحرارة