شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تجدد المعارك شمال تعز واعتراض مسيرات حوثية غربها، تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية، ومليشيا الحوثي، الخميس 3 أغسطس آب 2023، في محافظة تعز. وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز، بأن القوات الحكومية .،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجدد المعارك شمال تعز واعتراض مسيرات حوثية غربها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجدد المعارك شمال تعز واعتراض مسيرات حوثية غربها
تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية، ومليشيا الحوثي، الخميس 3 أغسطس /آب 2023، في محافظة تعز. وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز، بأن القوات الحكومية خاضت معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي، في جبهة الزنوج شمالاً. يأتي ذلك بالتزامن مع اعتراض الدفاعات الجوية مسيرات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجدد المعارك شمال تعز واعتراض مسيرات حوثية غربها وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الحکومیة

إقرأ أيضاً:

 محكمة حوثية تصدر حكما بإعدام "طه المعمري" مدير شركة إعلامية ومصادرة ممتلكاته

أصدرت محكمة خاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، حكما بالإعدام رميا بالرصاص على مدير شركة "يمن ديجتال ميديا" طه المعمري ومصادرة ممتلكاته في الداخل والخارج.

 

وقال المعمري -في بيان نشره على صفحته الشخصية فيسبوك- إن المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة التابعة للحوثيين أصدرت الثلاثاء الماضي، حكما قضى بإعدامه رميا بالرصاص ومصادرة جميع ممتلكاته المنقولة والعقارية في الداخل والخارج.

 

 

وأفاد بأن الحكم جاء بهدف شرعنة الإنتهاكات التي صدرت بحقه من قبل جماعة الحوثي عبر ما أسمته الحارس القضائي وجهاز الأمن والمخابرات.

 

وأشار إلى أن الجماعة بدأت سلسلة الإنتهاكات تلك في 18 أبريل 2021 بقيام مجموعة مسلحة باقتحام مقر الشركتين المملوكتين له ، وهما شركه يمن ديجيتال ميديا وشركة يمن لايف للإنتاج الإعلامي والبث الفضائي.

 

وناشد المعمري الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية وكل الأحرار الوقوف والتضامن معه وادانة كل هذه الاجراءات والمظالم التي تعرض لها، والمطالبة بإلغاء كل هذه القرارات واعادة ممتلكاته وحقوقه وتعويضه عن الأضرار التي لحقت به".


مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. البرهان من نيويورك الى ساحات المعارك بين قواته في الخرطوم ويدير غرفة العمليات العسكرية
  • لجان المقاومة: الاغتيالات أثبتت أنها لا تحسم المعارك ولا تحقق انتصارات
  • استمرار المعارك في الخرطوم لليوم الثالث على التوالي
  • محمد وداعة: ام .. المعارك
  • قوات الانتقالي الجنوبي تسقط طائرة مسيرة حوثية في لحج وسط تصاعد المواجهات
  • اسقاط طائرة استطلاعية حوثية شمال غربي لحج
  • تجدد الاشتباكات في الخرطوم قرب مصفاة نفط الجيلي
  • عاجل.. سماع دوي صافرات الإنذار واعتراض القبة الحديدية رشقة صواريخ فوق حيفا
  • محاولات ترهيب حوثية فاشلة وسط مظاهرات شعبية عفوية في صنعاء احتفاءً بثورة 26 سبتمبر
  •  محكمة حوثية تصدر حكما بإعدام "طه المعمري" مدير شركة إعلامية ومصادرة ممتلكاته