شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن نبيل حجي هذه المواصفات المُعتمدة لاختيار رئيس للحكومة على ما يبدو فيديو، 03 08 2023 14 30اعتبر الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي، نبيل حجي، خلال استضافته في برنامج ميدي شو ، الخميس 3 أوت 2023، أنّ فرضية إنها .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نبيل حجي: هذه ال مواصفات المُعتمدة لاختيار رئيس للحكومة على ما يبدو (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نبيل حجي: هذه المواصفات المُعتمدة لاختيار رئيس...
03/08/2023 14:30

اعتبر الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي، نبيل حجي، خلال استضافته في برنامج "ميدي شو"، الخميس 3 أوت 2023، أنّ فرضية إنها مهام رئيسة الحكومة نجلاء بودن لعدم توفّقها في القيام بمهامها على الوجه الأكمل، تعني أنّه يتعيّن على رئيس الجمهورية تقديم استقالته، على اعتبار أنّه هو المسؤول الذي يخُط السياسات ويُنفّذها"، وفق تعبيره.

وقال: "على مستوى الشكل لم أرَ في دولة محترمة، يُحدث تغييرا في رئاسة الحكومة، ثاني أهمّ منصب في الجمهورية، مع منتصف الليل، إلاّ في حال كانت هناك كارثة أو ارتكب رئيس الحكومة خطأ فادحا".

وأضاف: "بيننا وبين الرئيس صفحة الفيسبوك، يفعل ما يشاء وينشر ما يشاء.. هذا ليس جديدا بالنسبة لنا".

وتساءل نبيل حجي عن المواصفات التي يتمّ على أساسها اختيار رئيس الحكومة، قائلا "يبدو أنّه يجب أن يكون عديم الكفاءة، ويسمع ويُطيع ولا يُخيف.. هذه الخصال لا تُمكّن من التسيير والإدارة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيل حجي: هذه المواصفات المُعتمدة لاختيار رئيس للحكومة على ما يبدو (فيديو) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين» تجتمع لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية السبت المقبل

ينظم مجلس نقابة الصحفيين اجتماعًا طارئًا يوم السبت المقبل، لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك بناء على طلب من بعض أعضاء المجلس.

نقابة الصحفيين

وقال هشام يونس، في تصريحات لمحرري النقابة، إن مجلس النقابة سوف يجتمع يوم السبت المقبل بشكل طارئ لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك بناء على طلب 4 من أعضاء المجلس.

ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع مناقشة ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك وفقا لقانون التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام، الذي وضع عددًا من الشروط سيتم بناءً عليها اختيار الشخصيات المرشحة للتعيين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام.

مقالات مشابهة

  • «الصحفيين» تجتمع لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية السبت المقبل
  • برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة (بث مباشر)
  • عاجل:- بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” و”العريبي” يتابعون العمل بمستشفى الأطفال ببنغازي
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • سمك طازج أم فاسد؟.. حيل عبقرية لاختيار أفضل ما في السوق
  • تركي يهدد سياحا خليجيين بالسكين في إسطنبول (فيديو)
  • «الدبيبة وتكالة والمنفي» يبحثون دعم الجهود المحلية لإنجاح الانتخابات البلدية