متابعة بتجــرد: بعد ترقب وإنتظار، صدرت أحدث أغنيات النجمة العراقية شذى حسون بعنوان “بنادي عليك” حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصة ساوند العالمية.

أغنية “بنادي عليك” باللهجة المصرية وجاءت بقالب غنائي درامي من حيث الكلمة واللحن، وتناولت موضوع الإهمال وعدم الإهتمام بالشريكة، حيث يتحول الحب عند الرجل الى موضوع عادي جدا، وتُصبح كرامة الأنثى فوق أي إعتبار.

صُورت أغنية “بنادي عليك” في أسوان أحد المناطق المصرية المميزة، وظهرت معالم أسوان الجميلة ومتاحفها وصخورها ونيلها وغيرها من المشاهد الجمالية التي حرصت على إبرازها المخرجة المصرية بتول عرفة.

وتُعتبر أغنية “بنادي عليك” أولى أغنيات ميني ألبوم شذى حسون الجديد الذي يضم أربع أغنيات باللهجة المصرية بعناوين “بنادي عليك، قلبي اختار، دلع، الليلة”، وصُورت جميعها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة.

أغنية “بنادي عليك” من كلمات فضل الراوي والحان محمد مصطفى وتوزيع هشام محمد وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

main 2024-06-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بنادی علیک

إقرأ أيضاً:

اطلاق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد

جدة – ياسر خليل

أطلق موسم جدة 2024 أغنية “والله وحشانا ياجدة” وهي من أداء الفنان راشد الماجد، وكلمات الشاعر أحمد علوي، وألحان نواف عبدالله، والتي تعبّر عن الاشتياق لفعاليات وأماكن جدة الترفيهية، وتاريخ هذه المدينة؛ التي تتميز بمقوماتها السياحية والتراثية، حيث تجمع بين أصالة الماضي والحاضر .

وتناقل عدد من عشاق موسم جدة فيديوهات أغنية الموسم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أبهر الجميع بالكلمات الجميلة والمعبرة عن الاشتياق لفعاليات وبرامج مدينة جدة الترفيهية.

وتعتبر مدينة جدة وجهة سياحية للعديد من الزوار في صيف هذا العام؛ لوجود عدد من الفعاليات الترفيهية في موسم جدة 2024 بنسخته الجديدة؛ التي تحمل العديد من المفاجآت للزور وعشاق الترفية.

ويشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة “سيتي ووك”؛ التي تضم مزيجاً من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما ستقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية، للزوار والسياح مزيجاً من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقاً عائلياً بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العام تحت سقف واحد.

كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستقام في “Imagine Monet”، فضلاً عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى تقام بالشراكة مع القطاع الخاص لتُقدم المتعة والترفيه للزوار.
ويعيش زوار “موسم جدة 2024” فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه، لعيش تجربة ترفيهية مميزة.

مقالات مشابهة

  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • اطلاق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • “أمانة الشمالية” تطرح 13 فرصة استثمارية في طلعة التمياط
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد
  • ديانا حداد تُهدي جديدها لـ”الناس الحلوة”
  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • “شويه دلع”.. أحمد سليم يقدم اللون الطربي الرومنسي بجديده