شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عواصف وامطار غزيرة في بربر تقتل وافدة من الخرطوم وتقتلع الاشجار، بربر 8211; نبض السودان هطلت امطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعديه ورياح قوية ادت الى اقتلاع الأشجار ونتج عن ذلك استشهاد المواطنة فاطمة .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عواصف وامطار غزيرة في «بربر» تقتل وافدة من الخرطوم وتقتلع الاشجار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عواصف وامطار غزيرة في «بربر» تقتل وافدة من الخرطوم...

بربر – نبض السودان

هطلت امطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعديه ورياح قوية ادت الى اقتلاع الأشجار ونتج عن ذلك استشهاد المواطنة فاطمة محمد كبر موسى (٥٥) سنة وافدة من الخرطوم واصابة آخرين بإصابات متفاوتة .

وفور تلقي البلاغ تحركت اطقم الدفاع المدني الى موقع الحادث وتم اسعاف المصابين الى مستشفى بربر

وفي تصريح (للمكتب الصحفي الشرطة) اهاب العقيد شرطة عبد الله سليمان الزاكي مدير الدفاع المدني بالمواطنين بالابتعاد عن الاشجار والاعمدة والمظلات وضفاف الانهار ، حفاظ على اروحهم وابان ان مناسيب النيل شكلت ارتفاعا حيث بلغت ١٢/٨١ بزياده ٩ سم عن الامس بينما سجل منسوب نهر عطبره ١٢/٥٨ بزياده ١٣ سم عن الامس .

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عواصف وامطار غزيرة في «بربر» تقتل وافدة من الخرطوم وتقتلع الاشجار وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة على منطقة الباحة

المناطق_الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة, وانعدام في مدى الرؤية الأفقية, وجريان السيول, وصواعق رعدية, على مدينة الباحة, ومحافظة العقيق, وبلجرشي, والقرى, والمندق, والخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة التاسعة مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير 4 يوليو 2024 - 10:13 صباحًا المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان 3 يوليو 2024 - 11:50 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الخيار الديمقراطي الذي نقلته عصابات الجنجويد من الخرطوم إلي سنجة والدندر
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • محطة تبادل المنافع بين الخرطوم وموسكو حيث سيحصل السودان علي حزمة مساعدات عسكرية نوعية
  • الجيش الوطني يتمدد في العاصمة الخرطوم .. وسيحرر جميع بقاع السودان
  • رحل بروفيسور ريتشارد حسن الإنسان والعالم والطبيب المنتمي لدولتي السودان
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • رحل بروفيسور ريتشارد حسن.. الإنسان والعالم والطبيب المنتمي لدولتي السودان
  • فيديو.. غارة إسرائيلية تقتل قائد وحدة في حزب الله وتصيب ابنه
  • امرأة تقتل مسلحًا حوثيًا وتصيب آخر عقب اعتدائه على زوجها
  • لماذا ينبئ الإعصار بيريل بموسم عواصف مخيف؟.. السر في درجة حرارة المياه