صحافة العرب:
2024-10-01@23:32:53 GMT

صافي صديق الصغار على مسرح الصوت والضوء في جرش

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

صافي صديق الصغار على مسرح الصوت والضوء في جرش

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن صافي صديق الصغار على مسرح الصوت والضوء في جرش، سواليف 8211; محمد الاصغر محاسنه جرش . شاركت مسرحية 8221; صافي_صديق_الصغار 8221; مساء امس بعرض مسرحي ، .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صافي صديق الصغار على مسرح الصوت والضوء في جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صافي صديق الصغار على مسرح الصوت والضوء في جرش

#سواليف – محمد الاصغر محاسنه / جرش .

شاركت مسرحية ” #صافي_صديق_الصغار ” مساء امس بعرض مسرحي ، باداء توعوي للأطفال بتقديم نصائح بعدم السماع لرفاق السوء ، وحب العمل الجماعي. المسرحية من تاليف واخراج الفنان الأردني ( جلال رشدي ) ومن تمثيل”رامي العرابي ،رنده ابو هرموش،لولو مطاوع ،نور عبد الولي ، وقي نهاية المسرحية قدم مدير مسرح الصوت والضوء شهادة تقدير من إدارة المهرجان لاعضاء المسرحية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صافي صديق الصغار على مسرح الصوت والضوء في جرش وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدا.. تتويج العروض المسرحية الفائزة بـ"مهرجان المسرح العماني"

 

مسقط- الرؤية

يُسدل الستار اليوم الثلاثاء على فعاليات مهرجان المسرح العماني الثامن، وذلك بتتويج العروض المسرحية الفائزة في حفل الختام الذي يُقام تحت رعاية معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بمسرح العرفان.

وعلى مدار الأيام التسعة الماضية، شهد المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة لتعزيز مهارات المشاركين واكتشاف المواهب العمانية.

وقدمت فرقة الدان للثقافة والفن سابع العروض المتنافسة في مهرجان المسرح العماني الثامن، من خلال عرضها المسرحي "تغريبة القافر"، حديث تدور أحداث المسرحية المقتبسة من رواية زهران القاسمي عن حكاية الطفل غيث الذي كرهه من حوله لأنه ولد من رحم أم ميتة ليعايره المجتمع ولم يقف بجانبه إلا "حيا" التي كانت تحبه منذ صغرها وكانت بالنسبة له بصيص أمل للنجاة.

وضم فريق عمل المسريحة كلا من: محمد خلفان الهنائي مخرج العمل الدراماتورج، وتمثيل إدريس النبهاني وتاج نور ومحمد الضبعوني والطفل عز الهنائي وأحمد الصالح وعمير أنور وضي الهنائي وميرة الشيرازي.

وضمن الفعاليات الموازية لمهرجان المسرح العماني، عقدت الجمعية العمانية للمسرح آخر الجلسات "مقهى المسرح" بعنوان "المرأة في المشوار الفني"، مستضيفة الباحثة المسرحية المغربية بشرى عمور، وأدار الجلسة الإعلامي أحمد الكلباني، حيث ناقشت الجلسة التحديات التي قد تواجه المرأة في المسرح، وتطور حضورها على المستوى الفني والاجتماعي في إطار مواكبة الحراك المسرحي في العالم العربي.

مقالات مشابهة

  • إيران تكشف عن الصاروخ المستخدم في الهجوم على إسرائيل
  • مدرب ليل: سحر كرة القدم في فوز الصغار على الكبار
  • 4 ورش في مجال الكتابة المسرحية بمهرجان آفاق
  • فرقة تواصل تختتم العروض المسرحية بـمسارات الحب والحرب
  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • غدا.. تتويج العروض المسرحية الفائزة بـ"مهرجان المسرح العماني"
  • هل الحوثيون يمتلكون فعلاً صاروخًا فرط صوتي؟
  • ماجد كنبه يحتفل بقميص صديق الطفولة فهد المولد.. فيديو
  • البابا فرنسيس يختتم زيارته الرسولية إلى بلجيكا
  • حوار مع صديق ال Chat GPT – الحلقة (14)