شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل رؤوف خليف يكشف لـ سعودي سبورت وجهة مبابي صدمة للهلال، في تصريح خاص لـ سعودي سبورت ، كشف المعلق التونسي الشهير، رؤوف خليف، المنضم حديثًا لقنوات SSC السعودية بعد مغادرته بي أن سبورتس ، عن وجهة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - رؤوف خليف يكشف لـ"سعودي سبورت" وجهة مبابي.

. صدمة للهلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- رؤوف خليف يكشف لـ"سعودي سبورت" وجهة مبابي.....

في تصريح خاص لـ "سعودي سبورت"، كشف المعلق التونسي الشهير، رؤوف خليف، المنضم حديثًا لقنوات "SSC" السعودية بعد مغادرته "بي أن سبورتس"، عن وجهة النجم الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قرار رسمي صادم.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل مبابي بطريقة مهينة

بـ 80 مليون فقط.. بديل سوبر لمبابي يشعل ميركاتو باريس

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وقدم نادي الهلال عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان، من أجل بدء مفاوضات التعاقد مع مبابي؛ ووصلت قيمة العرض إلى 300 مليون يورو، مع راتب ضخم يبلغ 700 مليون يورو في موسم واحد.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

رؤوف خليف يحسم وجهة مبابي

وقال رؤوف خليف في حواره مع "سعودي سبورت" عن إمكانية انتقال مبابي للهلال: "النجم الفرنسي لن ينتقل إلا لنادي ريال مدريد، ارتداء قميص اللوس بلانكوس هو حلم بالنسبة له".

وأضاف: "كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد هذا الصيف، وعلى باريس سان جيرمان السماح له بالمغادرة خلال هذه الأيام بدلًا من رحيله مجانًا في الموسم المقبل".

وعن الانتقادات الأوروبية للأندية السعودية بعد الصفقات الضخمة التي قامت بها هذا الصيف، قال رؤوف خليف: "انتقادات ليست كروية على الإطلاق، خاصة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ولا أفهم سبب ذلك".

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- رؤوف خليف يكشف لـ"سعودي سبورت" وجهة مبابي.. صدمة للهلال وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تجهز عرضا ضخما من أجل التعاقد مع نجم نادي برشلونة لامين جمال.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، يخطط باريس سان جيرمان لتقديم 250 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الإسباني (مغربي الأصل) هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات مباشرة بين برشلونة وباريس، حيث أن “البارسا” لا يخطط لبيع  نجمه اليافع (16 عاما) تحت أي ظرف.

وأوضحت أن هذه المحاولة هي الثانية من سان جيرمان لضم جمال، بعد أن قدم عرضا يبلغ 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي.

وكانت صحيفة “ماركا” قد كشفت في وقت سابق، أن برشلونة رفض عرضا من باريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو لضم جمال وهو ما أكده رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا في وقت لاحق.

ويرتبط جمال بعقد مع برشلونة حتى عام 2026 ويملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ واحد مليار يورو.

ويتواجد جمال حاليا مع منتخب إسبانيا المشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا بألمانيا حيث بلغ “الاروخا” الدور ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا