كتب- محمد أبو بكر:

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على أزمة محمد مجدي أفشة وقرار الأهلي بتوقيع عقوبة عليه، وذلك بعد تصريحات اللاعب خلال الأيام السابقة.

وقالت "الحديدي"، خلال تدوينة لها عبر موقع "إكس"، الأربعاء، أهلاويه ومتابعة لكره القدم، بعتبر أفشة عمود من أعمدة النادي الأهلي، وأشعر بالثقة وهو يلعب وبالقلق لغيابه، ووجوده يغير طريقة اللعب.

وتابعت الإعلامية لميس الحديدي: حاورت اللاعب أفشة من قبل، وهو مجتهد، ومرح، وطيب، ومش ملاوع، ربما يشعر بالظلم ويعبر عنه، وأرجو ألا يعاقب على عفويته، بل نهتم به أكثر.

يذكر أن محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، ظهر في لقاء مع الإعلامي إبراهيم فايق، واشتكى من عدم مشاركته أساسيًا، مشيرًا إلى أنه أفضل لاعب في مركزه بمصر، وأن بعض اللاعبين يجدون تقديرًا أكثر على السوشيال ميديا؛ لأنهم يستطيعون التعامل معها.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة مالية على أفشة تقدر بـ 200 ألف جنيه إثر تصريحات أغضبت عدد من اللاعبين في النادي الأهلي.

...

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان لميس الحديدي أزمة أفشة توقيع عقوبة على أفشة

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. 23 لاعبًا في قائمة الأهلي المتجهة إلى السعودية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السعودية مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على اصطحاب 23 لاعبا في قائمة الأهلي المتجهة إلى السعودية، لخوض مباراة السوبر الأفريقي رغم قيد 20 لاعبا فقط في قائمة المباراة قبل يوم 12 سبتمبر الجاري طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي "كاف".

قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي:

حراس المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يحيى عطية الله.

الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

وتقرر أن يرافق بعثة الأهلي الثلاثي حمزة علاء وكريم نيدفيد ويوسف أيمن تحسبا لحدوث أي ظرف طارئ في اللحظات الأخيرة بإصابة أي لاعب في القائمة.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية 

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلى السعودية، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، والمقرر لها الجمعة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • حماس توجه رسالة لقادة الدول تزامنًا مع اجتماعات الأمم المتحدة
  • بسمة وهبة توجه رسالة للمعترضين على الطرق الصوفية في التعبد
  • السفارة العراقية في بيروت توجه رسالة للعراقيين بلبنان
  • نجم الأهلي السابق يكشف موقف أفشة وتوقعه لمباراة السوبر الإفريقي
  • بعد 25 يوما من عيد ميلادها.. بوسي توجه رسالة لهؤلاء الفنانين
  • رحلة خاصة للنيل للطيران لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور
  • جوارديولا ينتظر مكالمة حاسمة بشأن "رودري"
  • السوبر الأفريقي.. 23 لاعبًا في قائمة الأهلي المتجهة إلى السعودية