يمانيون../

نفذ المشاركون في ورشة ثقافية لقيادات وزارة الداخلية اليوم، مناورة عسكرية، في إطار رفع جاهزية المشاركين في الدورات العسكرية المفتوحة والاستعدادات لمساندة القوات المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني.
وشملت المناورة التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، تنفيذ عمليات ضد أهداف افتراضية للعدو باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتدريب المشاركين على القنص والرماية والهجوم ومهارات القتال في ميدان المعركة.


وخلال المناورة، التي نظمتها الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بحضور رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور مسعد الظاهري، ووكيلي وزارة الداخلية للأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر، والموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي والقيادات الأمنية، أكد اللواء المرتضى حرص وزير الداخلية، على تطوير مهارات منتسبي الوزارة في مختلف المجالات.
وأشار إلى أن المناورة تأتي في إطار تعزيز الجهوزية القتالية لمنتسبي القطاع، والتأكيد على الاستعداد لتنفيذ أي مهام تطلب منهم ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، التي يخوضها اليمن نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
حضر المناورة عدد من القيادات الأمنية ورؤساء المصالح والإدارات العامة ومدراء شرطة العاصمة والمحافظات. # قيادة وزارة الداخلية#الدورات العسكرية المفتوحة#دعما للشعب الفلسطيني‎#صنعاء#مناورة عسكرية#نصرة لغزةوزارة الداخلية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة

وانطلق المسير الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة حسن وجيه الدين، وقيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة، من منطقة ضوران وعمارة إلى منطقة المعاهرة.

وردد المشاركون في المسير، شعار البراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأكد الشغدري، أن المسير الذي يشارك فيه ألف و200 من خريجي دورات "طوفان الأقصى"، يأتي بالتزامن من ذكرى يوم الولاية، نصرة لأبناء فلسطين، وإعلانا للنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والاستعداد من مختلف الجوانب العسكرية والإيمانية والوعي العالي والثقة بنصر الله وتأييده.

فيما أوضح نائب مسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الجنيد أن هذه الدفعة ستليها دفع أخرى في إطار التعبئة العامة التي تشهدها المحافظة استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعقب المسير نفذ الخريجون مناورات عسكرية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، جسدوا من خلالها مختلف المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

مقالات مشابهة

  • اعلام الغربية يحتفل بثورة 30 يونيو إرادة الشعب
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • الداخلية: مستمرون في التصدي لآفة المخدرات المدمرة وحماية المجتمع منها
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • حدث ليلا: أزمة تهدد «نتنياهو» واشتعال الحرائق قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية ووباء خطير يصل أمريكا
  • المصير الفلسطيني نحو مضمون غير ملتبس
  • الجيش الأميركي يرسل تعزيزات عسكرية لقاعدته بالحسكة السورية
  • حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية
  • المكتب الحكومي بغزة: الرصيف الأمريكي العائم يستخدم في تنفيذ مهام عسكرية بالقطاع بينها مجزرة النصيرات
  • السيد بدر يشيد بصمود الشعب الفلسطيني