أبوظبي (الاتحاد)
حقق منتخبنا الوطني نتائج مميزة في منافسات بطولة العالم للمواي تاي المقامة حالياً في مدينة باتراس باليونان تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للمواي تاي وتستمر منافساتها حتى الاثنين المقبل، ونجح لاعبو منتخبنا الوطني من تقديم أداء رائع ومستوى فني متقدم خلال منافسات البطولة، اظهر من خلاله التطور الكبير لمواي تاي الإمارات في المحافل العالمية في ظل الخطط الطموحة والبرامج المتقدمة التي يوليها ويطبقها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج خلال مسيرته الرامية لتطوير اللعبة.


وأسفرت نتائج اليوم الخامس عن: تأهل لاعبنا عماد يوسف إلى نصف نهائي وزن 81 كجم بعد فوزه المميز على الكندي سيمون بونيلو ماكواري في دور الربع النهائي وفوز لاعبنا خالد مفيد وتأهله إلى نصف نهائي تحت وزن 86 كجم بعد انتصاره المهم في دور الثمانية على العراقي حسين الجبيناوي، فيما حقق محمد تويزي انتصار رائع على التركي صالح سامت أوروتش في دور ربع النهائي قاده للتأهل للمربع الذهبي في وزن 51 كجم.
وكان لاعبونا قد ضمنوا في وقت سابق تأهلهم للأدوار المتقدمة من منافسات البطولة، حيث تأهل كل من: تيم هدلا لنصف نهائي وزن 71 وسلامة الجنيبي لنهائي وزن 75 كجم ومحمد مرضي لربع نهائي وزن 67 كجم كلاس A ومحمد كريمي لربع نهائي وزن 67 كجم. 

أخبار ذات صلة اتحاد المواي تاي يستضيف معسكر المنتخب الروسي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المواي تاي اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج بطولة العالم للمواي تاي

إقرأ أيضاً:

علي الدين سلامة يمثل مصر في أكبر بطولة دولية لناشئى الجولف باسكتلندا

اختار اتحاد الجولف لاعب منتخب مصر للناشئين على الدين سلامة للمشاركة فى البطولة الدولية للناشئين تحت 16 عاما والمقرر إقامتها فى اسكتلندا موطن الجولف فى العالم وذلك خلال الفترة من 13 إلى 19 يوليو المقبل.
تعد تلك البطولة هى الاقوى والاكبر للناشئين والناشئات على مستوى العالم وينظمها مؤسسة ار اند ايه الهيئة الحاكمة لقواعد رياضة الجولف على مستوى العالم وهى بيت الجولف العالمى ايضا حيث النادى الملكى فى سانت اندروز اقدم نادى جولف فى العالم وانشئ عام 1764 .
يشارك فى البطولة التى تقام كل عامين 120 ناشئ وناشئة هم الافضل على مستوى العالم يمثلون ما يقرب من 70 دولة من مختلف انحاء العالم بواقع لاعب ولاعبة من كل دولة وفقا للهانديكاب مستوى اللعب.
واختار اتحاد الجولف اللاعب على الدين سلامة لتمثيل مصر فى البطولة وفقا لنتائجه ومستواه المتميز وهانديكابه ( مستوى اللعب)الذى يتيح له اللعب مع افضل ناشئى العالم حيث يحرص الاتحاد على تواجد ممثل لمصر فى هذا الحدث الضخم الذى يعد بمثابة بطولة عالم للناشئين.
كما كلف الاتحاد عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد عطاالله بالسفر ومرافقة اللاعب فى البطولة .
كما تشهد البطولة ايضا مشاركة العديد من الناشئين العرب امثال العمانى ادم البروانى والاردنى محمد الرويشدة والبحرينى عبد الرحمن مهيزا والمغربيان محمد بوهوما وصوفيا عسقالى .

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • تواصل منافسات بطولة الأندية الأفريقية لكرة الطاولة التي تستضيفها ليبيا على مدار أربعة أيام.
  • بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض
  • "فيفا" يسعى إلى إقامة نهائي كأس العالم 2030 بملعب البيرنابيو
  • «دولي الجودو» يعتمد قائمة منتخبنا لـ«أولمبياد باريس»
  • علي الدين سلامة يمثل مصر في أكبر بطولة دولية لناشئى الجولف باسكتلندا
  • انطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية