شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عمار النعيمي يشهد تخريج الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل، أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، أن شرطة عجمان تقوم بدور كبير في صنع أجيال قادرة على العطاء والبذل ومواجهة التحديات والدفاع عن .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمار النعيمي يشهد تخريج الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمار النعيمي يشهد تخريج الطلبة المنتسبين لدورة شرطة...
أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، أن شرطة عجمان تقوم بدور كبير في صنع أجيال قادرة على العطاء والبذل ومواجهة التحديات والدفاع عن الوطن والذود عن حياضه بكل معاني الفداء، والشجاعة، والإقدام، والتضحية...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمار النعيمي يشهد تخريج الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تنظم بطولة الشرطة للسباحة في نادي الشرطة للرياضة والرماية

 

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان بطولة السباحة في نادي الشرطة للرياضة والرماية بمشاركة مع أكاديمية نادي الشرطة للسباحة، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
وقال الرائد خميس ثاني فيروز رئيس قسم الأنشطة الرياضية في قيادة شرطة عجمان أن تنظيم البطولة جاءت بمناسبة ختام البرنامج التدريبي الصيفي للمشاركين، وأيضا من حرصها على تعزيز اللياقة الصحية، وإسعادهم وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية.
وأضاف رئيس قسم الأنشطة الرياضية أن عدد المشاركين في البطولة بلغ 70 مشاركاً، وتنقسم البطولة الي 10سباقات، وتتراوح أعمارهم بين 5 سنوات الى 14 سنة، يتنافسون على المراكز الثلاثة الأولى.
وكرم الرائد خميس ثاني فيروز الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى لكل سباق، وتم تسليم المشاركين في البطولة شهادات مشاركة، كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير لهم على مشاركتهم الطيبة في البطولة، داعياً إلى الإستمرار في الإهتمام باللياقة البدنية والأنشطة الرياضية.


مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يشيد بإنجازات المرأة الإماراتية في تعزيز تنمية الوطن
  • بلدية عجمان تدشن «سكيك الشاعرات» احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية
  • حمدان بن محمد يشهد تخريج دورتي الضباط الجامعيين 41 و42 في كلية زايد الثاني العسكرية
  • حمدان بن محمد يشهد تخريج دورتي الضباط الجامعيين في كلية زايد الثاني العسكرية بالعين
  • شرطة عجمان تنظم بطولة الشرطة للسباحة في نادي الشرطة للرياضة والرماية
  • النعيمي: نفخر بما تحققه المرأة الإماراتية من إنجازات في مختلف المجالات
  • الدكتور أحمد محمود عميد الكلية: تخريج مهندسين قادرين على قيادة التطور التكنولوجى فى مصر والعالم
  • الشيخة فاطمة بنت مبارك للطلبة: أوصيكم بالجد والاجتهاد فبكم نستشرف ونصنع المستقبل
  • مجلس شباب شرطة عجمان ينظم الملتقى الشبابي نحو تصفير البيروقراطية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء
  • فريق عطاء حمدان التطوعي ينفذ مبادرة مجتمعية تستهدف 500 عامل بعجمان