شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حمّاد يعفي “قدّور” ويسمي “الحويج” وزيرا مفوضا لخارجيته، أصدر رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان 8220;أسامة حماد 8221; قرارا بتسمية 8220;عبدالهادي الحويج 8221; وزيرا مفوضا بالشؤون الخارجية .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمّاد يعفي “قدّور” ويسمي “الحويج” وزيرا مفوضا لخارجيته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمّاد يعفي “قدّور” ويسمي “الحويج” وزيرا مفوضا لخارجيته

أصدر رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان “أسامة حماد” قرارا بتسمية “عبدالهادي الحويج” وزيرا مفوضا بالشؤون الخارجية لرئيس مجلس الوزراء.

ونص القرار على إلغاء ما يخالف تسمية “عبد الهادي الحويج”، في إشارة إلى إعفاء “حافظ قدور” الوزير الحالي والمكلف من رئيس الحكومة الموقوف “فتحي باشاغا”.

وكان “الحويج” قد شغل المنصب نفسه في حكومة “عبدالله الثني” وقد عمل مع نظام “القذافي” حتى آخر أيامه في طرابلس، فيما شغل “قدور” سابقا منصب سفير ليبيا لدى الاتحاد الأوروبي إبان المجلس الرئاسي في فترة رئاسة “فائز السراج”، وشغل قبل ذلك سفير ليبيا في إيطاليا إبان حكم النظام السابق واستمر بعد انشقاقه حتى عام 2012.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمّاد يعفي “قدّور” ويسمي “الحويج” وزيرا مفوضا لخارجيته وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية

بيروت - صفا

نعت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم السبت، حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله والقادة الشهداء على طريق القدس.

وقالت " الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا، إننا "نعزي الشعب اللبناني الشقيق وإخواننا ورفاق دربنا في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان قيادةً وجنداً على فقد هذا القائد المقدام ورفاقه القادة، والعصا الغليظة الضاربة بحزم وشدة، وعامود الخيمة الذي اجتمع تحتها وحدة الساحات ووحدة الدم والقضية، والشوكة السامة في حلق الاحتلال الصهيوني لسنوات مضى فيها بدرب الإعداد والتجهيز والتطوير حتى بلغ حزب الله وجنده ما بلغوه من قوة ومنعة وإيلام وتأثير في جبهة احتدامهم مع العدو الصهيوني".

وأضافت "إننا نولي كل الثقة في رفاق درب سماحة السيد حسن نصر الله على طريق القدس والمقاومة أن يكونوا أكثر جلدة وغلظة والمضي على ما سار فيه واستشهد لأجله وهو تطهير البلاد والعباد من دنس بني صهيون وأعوانهم".

وحمّلت " الأحرار" الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الإمريكية تبعية هذه الجريمة النكراء وكل جرائمه الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي النازي في لبنان وفلسطين وأن الرد والحساب سيكون أكثر إيلاما وأكثر رعبا لكسر هذه العنجهية والغطرسة لحكومة الاحتلال الفاشية على يد رجال حسن نصر الله في المقاومة الإسلامية وكل جبهات الاسناد ومحور المقاومة وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون. 

 

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية الحكومة الليبية يستقبل مبعوث رئيس ليبيريا لبحث التعاون
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • جو بايدن يستقبل رئيس الحكومة في حفل رسمي بنيويورك
  • “الحويج” يبحث مع “الصول” آخر المستجدات السياسية
  • “الحويج” يبحث مع “اقعيم” تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والخارجية
  • رئيس الحكومة الروسية يتوجه إلى إيران
  • الحويج يناقش مع العبيدي تعزير الدبلوماسية الشعبية وتفعيلها
  • السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية
  • "الأحرار" تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية
  • بلحيف النعيمي يستقبل وزيراً هندياً سابقاً