عقدت أمانة العمال المركزية بحزب الشعب الجمهوري، اجتماعًا تنظيميًا، برئاسة النائبة منيرة الأشقر أمين مساعد أمانة العمال المركزية، وبحضور أمناء أمانة العمال بقطاعي (شمال ووسط وجنوب الصعيد - غرب الدلتا)، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

مناقشة الملفات الخاصة بأمانة العمال

استعرض الاجتماع التنظيمي، عددًا من الملفات الخاصة بأمانة العمال، فضلًا عن تقديم أفكار ومقترحات (خدمية- مجتمعية- صحية- اقتصادية)، وعرض الإنجازات التي حققتها الأمانة، خلال الفترة الماضية.

من جانبها أكدت النائبة منيرة الأشقر، أهمية دور الأمانة، وكذلك أهمية العمل الاجتماعي، بجانب تعزيز انخراط الحزب في المسؤولية المجتمعية، وتعزيز روح الانتماء والمشاركة في المجتمع.

توسيع نطاق عمل الأمانة

كما أشارت أمين مساعد أمانة العمال المركزية، إلى ضرورة توسيع نطاق عمل الأمانة والوصول إلى أكبر عدد ممكن من العمال والفئات العاملة، من أجل تمثيل مصالحهم عبر مشاركتهم الفاعلة في اتخاذ القرارات ذات الصلة بشئونهم المهنية والاجتماعية والاقتصادية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشعب الجمهوري أمانة العمال المركزية أمانة العمال العمال أمانة العمال

إقرأ أيضاً:

لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد

كشف مصدر دبلوماسي لصحيفة "الوطن" السورية أن الأطراف العربية المشاركة بلجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا توافقت مؤخرا على عقد اجتماع قريب في العاصمة العراقية بغداد.

الاجتماع القادم في بغداد.. لجنة الاتصال الوزارية العربية بشأن سوريا تصدر بيانها الختامي لاجتماع مصر

وبعد تأجيل لأسباب مرتبطة بتطورات الأوضاع في غزة، أشار المصدر إلى أن جهودا دبلوماسية عربية مكثفة بذلت في الآونة الأخيرة لتذليل العقبات أمام انعقاد اللجنة أفضت إلى توافق جميع الأطراف على عقد ثاني اجتماعاتها قريبا.

وأكد أن "هناك إصرارا عربيا على عقد اللجنة وهذا سيكون قريبا جدا"، مشددا على أنه لا وجود لأي اعتراض من أي من الأطراف المشاركة على عقد الاجتماع، والتي كان بعضها طلب في المرة السابقة تأجيلها معللاً الأمر بالحاجة للمزيد من التشاور.

وكان الاجتماع الأول للجنة الاتصال الوزارية العربية بشأن سوريا عقد في القاهرة منتصف أغسطس الماضي.

وتضم اللجنة كلا من وزراء خارجية: سوريا، الأردن، السعودية، العراق، لبنان، مصر، بالإضافة للأمين العام لجامعة الدول العربية، وجرى الإعلان عن تشكيلها في الـ7 من مايو 2023.

وفي منتصف مارس الماضي، كانت التحضيرات الخاصة بعقد اللجنة العنوان الرئيس في المباحثات التي جمعت وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد ونظيره السعودي فيصل بن فرحان في العاصمة السعودية الرياض.

وحسب البيان الصادر عن الاجتماع، ناقش الوزيران الجهود التي تبذلها دمشق لمتابعة عمل لجنة الاتصال العربية بشأن سوريا، فضلا عن التحضير الجيد للاجتماع المقبل للجنة الاتصال المفترض عقده في العاصمة العراقية بغداد.

المصدر: "الوطن"

مقالات مشابهة

  • عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • أمانة المدينة المنورة تعتمد أكثر من 2400 رخصة و4700 شهادة صحية عبر منصة بلدي خلال مايو 2024
  • النعمي يرأس اجتماعا لمناقشة آلية الارتقاء بالعملية التعليمية بصنعاء
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • الكويت تدين وتستنكر توسيع الاحتلال الإسرائيلي نطاق عملياته الاستيطانية في الضفة الغربية
  • إطلاق مبادرة «الطائف أمانة" في متنزهات وحدائق المحافظة