شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قاضية تطلب توقيف حاكم مصرف لبنان السابق، ت + ت الحجم الطبيعي طلبت قاضية لبنانية من الهيئة الاتهامية في بيروت توقيف رياض سلامة حاكم مصرف لبنان المركزي السابق.ووفق .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قاضية تطلب توقيف حاكم مصرف لبنان السابق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قاضية تطلب توقيف حاكم مصرف لبنان السابق

ت + ت - الحجم الطبيعي

طلبت قاضية لبنانية من الهيئة الاتهامية في بيروت توقيف رياض سلامة حاكم مصرف لبنان المركزي السابق.

ووفق الوكالة الوطنية للإعلام، اليوم، استأنفت رئيسة هيئة القضايا في وزارة العدل القاضية هيلانة إسكندر، بواسطة وكيلتها القانونية المحامية برتا نعيم، قرار قاضي التحقيق الأول في بيروت بالإنابة شربل أبو سمرا، القاضي بترك المدعى عليه حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة.

وطبقا للوكالة، طلبت القاضية من الهيئة الاتهامية في بيروت توقيف سلامة لأسباب عددتها في الاستئناف، والهيئة الاتهامية المناوبة برئاسة القاضية لمى أيوب والمستشارتين القاضيتين فاطمة ماجد وميراي ملّاك.

وانتهت ولاية رياض سلامة يوم 31 يوليو الماضي، وتولى النائب الأول لحاكم مصرف لبنان وسيم منصوري السلطة التنفيذية في المصرف بداية أول من أمس.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قاضية تطلب توقيف حاكم مصرف لبنان السابق وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریاض سلامة فی بیروت

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل

كشفت وسائل إعلام عبرية عن أن السفارة الأمريكية في إسرائيل، أصدرت تعليمات عالية المستوى لموظفيها بالعودة إلى منازلهم وبالقرب من الملاجئ، وهو التوجيه الأول من نوعه منذ الهجوم الإيراني على إسرائيل في أبريل الماضي .. فماذا حدث؟

سبب التعليمات لموظفي السفارة الأمريكية في إسرائيل

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية، إن إسرائيل تلقت معلومات من مسؤول أمريكي كبير أكد أن هناك هجوما مرتقبا من إيران بإطلاق صواريخ بالستية قريبا على تل أبيب.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري، اليوم، إنهم تلقوا تعليمات قبل فترة قصيرة بوجود استعدادات لإطلاق النار في اتجاههم، مضيفًا أن جيش الاحتلال في تلك المرحلة لم يتأكد من وجود تهديد جوي يأتي من إيران.

هجوم إيراني مرتقب على تل أبيب

وبحسب تقرير لصحيفة «نيويورك تايمز»، فإن مسؤولين أمريكيين يعتقدون أن إيران ستشن هجوما صاروخيًا بالستيًا خلال الـ12 ساعة المقبلة، وفق ما نقلت قناة «القاهرة الاخبارية».

وقال 3 مسؤولين للصحيفة الأمريكية، إن هدف الهجوم الإيراني الجديد سيكون 3 قواعد جوية عسكرية، إضافة إلى مقر استخباراتي إسرائيلي.

ويعقد رئيس أركان الاحتلال وكبار مسؤولى الجيش مناقشات متواصلة لتقييم الوضع والاستعداد للتصعيد الأمنى والهجمات السيبرانية وحماية البنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • ستاندرد أند بورز: التصعيد الإسرائيلي أضعف بشدة توقعات التعافي الاقتصادي للبنان
  • عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس
  • إعترف بفعلته.. توقيف مطلق إشاعة إخلاء بلدة روم
  • المالديف تطلب الانضمام إلى قضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • المشاط: مشروع مصرف كتشنر يُعزز جهود تحقيق التنمية الاقتصادي
  • اعتبره ناقصا.. حاكم ولاية كاليفورنيا يستخدم حق النقض ضد مشروع يخص سلامة الذكاء الاصطناعي
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • مشهد غير مألوف.. سمكة قرش تطلب المساعدة من المصطافين في أمريكا
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي