بوابة الفجر:
2024-06-27@11:36:44 GMT

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها أحمد

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

احتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلاده نجلها أحمد حيث شاركت مجموعة من الصور له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ونشرت حلا شيحة مجموعة صور لنجلها أحمد، وعلقت عليها قائلة: "بحبك يا أحمد كل سنة وأنت طيب زي اليوم ده أنت اتولدت ونورت حياتي، بحبك، صباح الخير أنا مشتقالك جدًا".


 

أحدث أعمال حلا شيحة

 

ومن ناحية أخرى، شاركت مؤخرا الفنانة حلا شيحة في مسلسل "امبراطورية ميم"، بطولة الفنان خالد النبوي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، إمبراطورية ميم يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي في تولي إدارة المنزل بدلًا منه، العمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة

 

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة في الدراما هو مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020،كما شاركت في فيلم "الممر" الذي صدر عام 2019، وهو فيلم حربي درامي من إخراج شريف عرفة وبطولة أحمد عز وأحمد رزق ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني وآخرين. وقد لعبت حلا شيحة دور البطولة النسائية في الفيلم، ومن قبل ذلك، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية في الفترة من عام 2001 إلى عام 2006، قبل أن تعتزل الفن لفترة من الوقت، وتعلن عن رغبتها في العودة للفن مؤخرًا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال حلا شيحة أبطال مسلسل إمبراطورية م الفنانة حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا

 

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

وظهرت جميلة   وهي ترتدي جامبسوت أصفر في باريس، تركت شعرها منسدلًا ٠

IMG_1134


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة
  • بهذه الطريقة.. جميلة عوض تدعم فلسطين
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • بيكهام يهدي ميسي هدية ثمينة في عيد ميلاده
  • نيمار يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصة