الثورة نت|

نظم أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني المستمرة في غزة.

واستنكر المشاركون في الوقفات بأحياء الحصبة الشمالية والجنوبية، وتونس، والملعب، جرائم الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة ورفح والضفة الغربية.

ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي والصهيوني، والمنددة بالصمت والتخاذل العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة وتشريد.

وجدد المشاركون، التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومطالبة القوات المسلحة اليمنية بتصعيد عملياتها والنوعية لردع قوى العدوان الأمريكي البريطاني، ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، ثبات موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للشعب والقضية الفلسطينية ومساندة المجاهدين في غزة مهما كانت التحديات.

وعبرت عن مباركة وتأييد العمليات النوعية والبطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان والسفن والبوارج الأمريكية والبريطانية وكل السفن التي تتبع الشركات الداعمة للعدو الصهيوني.

وأكدت أهمية تكثيف الجهود والالتحاق بدورات طوفان الأقصى للتأهيل والتدريب العسكري والاستعداد والجهوزية التامة لتنفيذ القرارات التي تتخذها القيادة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ودعت البيانات، أحرار الأمة إلى تنظيم المسيرات والمظاهرات المطالبة بوقف العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، وتنفيذ حملات واسعة لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان على غزة

شهدت العديد من المدن والعواصم العالمية، تظاهرات حاشدة تنديدا باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وشارك الآلاف في تظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا والعاصمة لندن، وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، والعاصمة كوبنهاغن، دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة. ورفع المشاركون في التظاهرات الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني. ودعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات عالمية منددة باستمرار العدوان على غزة
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة