فن، بعد المشاركة بأوبريت لمتنا أمام الرئيس السيسي فهد الكبيسي يطرح أغنية باللهجة المصرية،قرر المطرب القطري فهد الكبيسي الغناء باللهجة المصرية لأول مرة،  بعد نجاحه الكبير مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد المشاركة بأوبريت لمتنا أمام الرئيس السيسي.. فهد الكبيسي يطرح أغنية باللهجة المصرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد المشاركة بأوبريت لمتنا أمام الرئيس السيسي.. فهد...

قرر المطرب القطري فهد الكبيسي الغناء باللهجة المصرية لأول مرة،  بعد نجاحه الكبير مع الجمهور المصري بلهجته الخليجية، ولكن هذه الخطوة حبا وتقديرا لجمهوره، ليقدم في أولى تجاربه المصرية أغنية "مصلحتك" من كلمات أحمد علي موسى، وألحان زعيم، وتوزيع جلال حمداوي.

الأغنية تنتمى إلى الأغنيات الاجتماعية، ومن خلالها يوجه رسالة لكل الأشخاص الوصوليين والأنانيين، الذين يبخلون بمشاعرهم ويرون أن الحب هدف لتحقيق مصالحهم.

وكشف فهد سبب قبوله تقديم أغنية "مصلحتك" قائلا: موضوع  الأغنية غير تقليدي، لذا وافقت على الفور على تقديمها، والوصول بها إلى الجمهور المصري الذي يعشق الأغاني الدرامية.

وأكد فهد أنه سيقدم العديد من الأغاني باللهجة المصرية، لتكون جواز مروره إلى جميع الجمهور بالوطن العربي، الذي يتفاعل مع اللهجة المصرية القريبة إلى وجدان الجماهير.

وأضاف: أثق في ذوق الجمهور المصري، ومتأكد أنه سيعجب بالأغنية لأن موضوعها جديد وقوي، ويمس الكثير من القلوب التي تتألم من الأشخاص الذين لا يرون إلا مصلحتهم دائما.

وقال فهد إن الأغنية ستصور في القاهرة بشكل عالمي بأحدث التقنيات، معبرا عن سعادته بالغناء فى باحتفالات نصر أكتوبر العام الماضى، لافتا: شرف كبير لي أن أغني فى احتفالات نصر أكتوبر أمام الرئيس السيسي.

الجدير بالذكر أن فهد شارك العام الماضي في احتفالات مصر بذكري نصر أكتوبر، وقدم فقرة غنائية  ضمن أوبريت "لمتنا" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما شارك نجوم العالم في الغناء بكأس العالم الأخير، ومن المطربين الشباب الذي حقق شعبية كبيرة  خلال الفترة الماضية في الخليج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد المشاركة بأوبريت لمتنا أمام الرئيس السيسي.. فهد الكبيسي يطرح أغنية باللهجة المصرية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أشرف غريب: الإذاعة المصرية سجلت 35 أغنية عن حرب أكتوبر خلال 20 يوماََ

قال الناقد والمؤرخ الفني أشرف غريب، إنّ أغنية "وأنا على الربابة بغنى" ثالث أغنية أذيعت عن حرب أكتوبر وثاني أغنية جرى تسجيلها، موضحًا: "في العاشر من أكتوبر بدأ تسجيل الأغاني الوطنية لحرب أكتوبر، وذلك حتى نهاية الشهر، إذ سجلت الإذاعة المصرية 35 أغنية وطنية".

 

وأضاف "غريب"، في لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "الإذاعة المصرية سجلت 35 أغنية وطنية عن حرب أكتوبر حتى نهاية شهر أكتوبر 1973، وهو ما يعني أنه كانت هناك خلية نحل كبيرة تعمل في الإذاعة المصرية". 

 

وتابع الناقد والمؤرخ الفني: "شارك المطربون والموسيقيون والشعراء في الأغاني الوطني، وافترشوا سلالم مبنى الإذاعة، وخرجوا بأغانٍ تليق بمصر، ونغمة الأغاني لم يكن بها التون الزاعق الخاص بحرب 1967، وهذه مسألة مهمة جدََا تدل على وعي المطرب والملحن والمؤلف، فنحن نتحدث عن حالة انتصار ونشوة مبهجة دون إفراط في الحماس".

مقالات مشابهة

  • أشرف غريب: الإذاعة المصرية سجلت 35 أغنية عن حرب أكتوبر خلال 20 يوماََ
  • مؤرخ فني: الإذاعة المصرية سجلت 35 أغنية عن حرب أكتوبر خلال 20 يوما
  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي
  • دياب يطرح أغنية «حكاية متتنسيش» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • خريجو الكليات العسكرية يؤدون يمين الولاء أمام الرئيس السيسي
  • عاجل.. خريجو الكليات العسكرية يؤدون سلام الشهيد أمام الرئيس السيسي
  • طلبة الكليات العسكرية يشكلون بأجسادهم «الأوكتاجون» أمام الرئيس السيسي
  • الموسيقات العسكرية تشكل كلمة «تحيا مصر» و«6 أكتوبر» أمام الرئيس السيسي