يمانيون/ إب تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير الأنشطة والدورات الصيفية في مركزي الإمام زيد الصيفي النموذجي بمركز المحافظة الذي يضم 150 طالبا ومركز الإمام الحسن عليه السلام النموذجي بمديرية جبلة الذي يضم 140 طالبا .
وأستمع إلى شرح من القائمين على المركزين حول تنفيذ الأنشطة والبرامج ومستوى الإقبال عليها.


وشدد المحافظ على أهمية دعم وتحفيز طلاب الدورات الصيفية، بما يمكنهم من تحقيق الاستفادة المثلى منها ويسهم في تزويدهم بالعلوم والمعارف النافعة وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.
وأكد أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات وإبداعات الطلاب وتصحيح الأفكار الخاطئة والتزود بعلوم القرآن، وإجادة تلاوته.
وثمن المحافظ صلاح دور القائمين على الدورات الصيفية وكل الداعمين لها. # الدورات الصيفية# زيارة تفقدية# محافظ إب#إب#عبدالواحد صلاح

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الدورات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه

 


أجري الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة بمدينة بلبيس لمتابعة أعمال الإحلال والتجديد والتغطية الجارية بمصرف بلبيس العمومي بطول 125 مترا طولي وبتكلفة 100 مليون جنيه، والمُقامة تحت إشراف وزارة الموارد المائية والري والتي تأتي تماشيًا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.


أكد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الشركة المنفذة بغلق وتأمين الموقع وإحكامه بعمل كردون بالمنطقة التي تشهد تنفيذ الأعمال، وذلك تجنبًا لوقوع أي حوادث والحفاظ على أرواح المارة، مشددًا على ضرورة تكثيف ورديات العمل بالتوازي مع استكمال نقل المرافق لسرعة الانتهاء من الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية لخدمة أبناء مدينة بلبيس.


واطمأن محافظ الشرقية على حجم الأعمال بالمشروع وتمت الإشارة إلى أنه تم الإنتهاء من إقامة الخوازيق الساندة وجاري إقامة الخوازيق العاملة الأساسية وسط المجرى المائي واستكمال أعمال نقل المرافق من كهرباء ومياه وخط طرد وكابلات تراسل دولي بالتنسيق بين رئاسة المركز والجهات المعنية حيث بلغت نسبة التنفيذ الكلية بالمشروع 55% وذلك لتهيئه الأجواء أمام الشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال طبقًا للجدول الزمني المحدد.

وتوجه المحافظ لمتابعة أعمال التجميل الجارية بميدان المحطة والتي شملت إقامة حديقة ومسطحات خضراء لتمثل متنفسًا لأبناء المدينة ومتنزها لقضاء أوقات فراغهم، مشددًا على ضرورة استمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما حرص المحافظ علي متابعة نقل سيارات الأجرة بالموقف العشوائي بميدان المحطة والذي يخدم خطوط البلاشون ميت جابر وذلك لمقره الجديد بعد أن تم تزويده بالتندات لتوفير سبل الراحة للمسافرين والسائقين موجهًا رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمواقف ومدير إدارة مرور بلبيس بمتابعة التزام السائقين بخط السير المحدد لهم وتحميل الركاب من الموقف الجديد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا
  • محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها في زفتى
  • صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف محور "مليج – جنزور" الجديد
  • محافظ المنوفية يتفقد إنشاءات موقف بركة السبع النموذجي ومشروع سوق الجملة الجديد
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس مدينة أبو كبير
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • محافظ أسيوط يؤكد مواصلة تنظيم الأنشطة الصيفية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يتفقد محطة مياه الشرب ببردين ويوجه بتوفير مولد كهرباء لتشغيل المحطة
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه