شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مديرية سياحة مأدبا تستقبل وفد رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين وضيوفهم الفنانين العرب ضمن فعاليات مهرجان جرش.، سواليف ضمن فعاليات مهرجان_جرش، نظمت رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين برئاسة سعادة الدكتور إبراهيم الخطيب زيارة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية سياحة مأدبا تستقبل وفد رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين وضيوفهم الفنانين العرب ضمن فعاليات مهرجان جرش.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية سياحة مأدبا تستقبل وفد رابطة الفنانين...

#سواليف

ضمن فعاليات #مهرجان_جرش، نظمت رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين برئاسة سعادة الدكتور إبراهيم الخطيب زيارة سياحية لوفد الفنانين التشكيليين المشاركين من خارج الأردن ومن أعضاء الرابطة، وكان باستقبال الوفد عطوفة مدير سياحة مأدبا السيد وائل جعنيني، الذي أكرم الوفد باستقبال طيب، وأشار مجموعة الفنانين الضيوف لحفاوة الاستقبال وكرم الشعب الأردني ولجمال مدينة مأدبا ونظافتها، كما تم مناقشة بعض المشاريع الفنية السياحية بين جعانيني والخطيب التي ينوي الطرفان التعاون على تنفيذها مستقبلا بحرص الطرفين على استدامة مأدبا بالصورة الفنية والسياحية التي تليق بها.كما وقدّم الدكتور الخطيب كتاب شكر من الرابطة للسيد الجعنيني عرفانا منهم على جهوده المبذولة في تعزيز دور السياحة وارتباطه بالتاريخ وبالفن التشكيلي الأردني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرية سياحة مأدبا تستقبل وفد رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين وضيوفهم الفنانين العرب ضمن فعاليات مهرجان جرش. وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر

مهرجان العلمين الجديدة 2024.. تصدر محركات البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة الماضية بالتزامن مع قرب انطلاق فعاليته بمدينة العلمين الجديدة  بإعتباره ضمن أكبر الأحداث العالمية على أرض مصر.

ميشيجان تبني أول طريق سريع ذكي في الولايات المتحدة مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم


وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير التالي أهم المعلومات عن مهرجان العلمين في دروته الثانية:
تنطلق فعاليات مهرجان العلمين يوم 11 يوليو الجاري.
تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 30 أغسطس المقبل.
ينقسم المهرجان إلى 5 مهرجانات منها مهرجان الموسيقى والمسرح، مهرجان الطعام، مهرجان الرياضة، مهرجان الترفيه بالإضافة إلى مهرجان نبتة الخاص بالأطفال، والذي يترأسه الفنان أحمد أمين.
يضم المهرجان عدة فعاليات تنوعت بين الحفلات الغنائية، والعروض المسرحية، فضلًا عن دعم الطفل والتعاون المصرى السعودى ضمن فعاليات المهرجان.
ويُقام ضمن المهرجان 35 فعالية ترفيهية إلى جانب 12 حدثًا رياضيا تغطى جانبًا كبيرًا من الألعاب الجماعية والفردية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية.
كما قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا للطاقة.
سيتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية ، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، إلى جانب إقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة وتقاليدها ومكوناتها.
تم تخصيص ٦٠ ٪ من أرباح المهرجان لصالح أهالي غزة.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل ويجز في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. يختتم الفاعليات
  • موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • غرفة السياحة: عدد كبير من السياح العرب يفضلون قضاء الصيف في العلمين
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • بعنوان «ويستمر الوعد».. تفاصيل الدورة الـ38 لمهرجان جرش للثقافة والفنون
  • رابطة الكتّاب الأردنيين ..الحرية للزميل الزعبي وكل معتقلي الرأي في الأردن / بيان
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر