يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات صيف 2024 في إحدى الساحات الغنائية في الإسكندرية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم بها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وشارك رامي جمال البوستر الدعائي لحفله عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التي علق عليها قائلا: «23 أغسطس، حبايبي الغاليين في إسكندرية اجهزوا».

رامي جمالآخر أعمال رامي جمال

وكانت آخر أعمال رامي جمال، هي أغنية بعنوان «دوخناك يا فراق»، ديو مع زوجته ناريمان، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موثقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وهي من كلمات أحمد عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي.

وتقول كلمات الأغنية: «يا فراق تعالي.. رجعتنا ومحصلش جديد.. زعلنا اهو بيكبر ويزيد بقينا نستحلي الوجع وبقينا بندور عليه.. يا فراق تعالي.. مفيهاش المره دي رجوع.. ملك ايديك أنا هبقي طوع نفسنا وياك انقطع بنروح ف ايه ونرجع ف ايه.. دوخناك يا فراق.. معلش احنا الاتنين اسفين ومفيش عِشره وخوف من بكره هيعملوا فيك أسافين.. وبوصيك لو يوم حنينا.. متصدقناش تبّت فينا.. لا أنا ولا هو في يوم هنعمر مع بعضنا ساعتين.. يا فراق تعالي من بعض احنا استكفينا بقيت قريب اوي لينا.. بقينا عشاق من ورق والحب ملناش دعوه بيه».

اقرأ أيضاًرامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»

«صاحب السيرة العطرة».. رامي جمال ينعى الأمير بدر بن عبد المحسن

رامي جمال لـ جمهوره بعد تصدر «بيكلموني» تريند يوتيوب: «النجاح دا بسببكم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال حفل رامي جمال حفلات رامي جمال حفل رامي جمال في الإسكندرية أعمال رامي جمال رامي جمال في الإسكندرية رامی جمال

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد

 تستأنف الفنانة حنان مطاوع استعدادتها لعمل درامي جديد من بطولتها، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون بموسم الشتاء المقبل ويحمل اسم "تقاطع طرق".

ويستكمل صناع المسلسل تحضيرات العمل على قدم وساق، ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة للفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، والمسلسل تأليف حاتم حافظ وإخراج احمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الشهر المقبل.

 

أعمال تنتظرها حنان مطاوع

 

جدير بالذكر إنه انتهت حنان مطاوع من تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم وتأليف وإخراج سارة جوهر ويشارك في العمل كل من شريف سلامة، حنان يوسف، ويتناول العمل ظاهرة عمالة الأطفال، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي للعرض.

ويعد فيلم هابي بيرث داي بمثابة عودة حنان مطاوع إلى السينما بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر عمل لها فيلم قابل للكسر.

 

آخر أعمال حنان مطاوع 


 
يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، وتدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

 

ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • ضوابط التقديم لمدارس التعليم والتدريب المزدوج بالإسكندرية
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • بعد نجاح حفل كاظم الساهر بالقاهرة .. القيصر يستعد لإحياء حفل بجدة
  • 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد