شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية تمدد الخفض الطوعي لإنتاج النفط بمعدل مليون برميل يوميا لغاية شهر سبتمبر، ووفقا لوكالة أنباء السعودية واس عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة، قوله المملكة العربية السعودية ستقوم بتمديد الخفض التطوعي البالغ مليون برميل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تمدد الخفض الطوعي لإنتاج النفط بمعدل مليون برميل يوميا لغاية شهر سبتمبر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تمدد الخفض الطوعي لإنتاج النفط بمعدل مليون...
ووفقا لوكالة أنباء السعودية "واس" عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة، قوله: "المملكة العربية السعودية ستقوم بتمديد الخفض التطوعي البالغ مليون برميل يوميًا".وتابع البيان موضحًا أن "التمديد سيستمر لشهر أخر ليشمل شهر سبتمبر مع إمكانية تمديد أو تمديد وزيادة هذا الخفض، وبذلك يكون إنتاج المملكة، في شهر أيلول/ سبتمبر 2023، ما يقارب 9 ملايين برميل يوميًا".وأوضح المصدر أن هذا الخفض هو بالإضافة إلى الخفض التطوعي الذي سبق أن أعلنت عنه المملكة، في نيسان/ أبريل 2023، والممتد حتى نهاية كانون الأول/ ديسمبر 2024.وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الطاقة السعودية أن "الممكلة ستواصل الخفض الطوعي لإنتاجها النفطي حتى نهاية 2024".وقال مصدر مسؤول في وزارة الطاقة السعودية إنه "كإجراء احترازي ستقوم المملكة بتمديد خفضها التطوعي البالغ 500 ألف برميل يوميا، حتى نهاية شهر ديسمبر 2024 بالتنسيق مع بعض الدول المشاركة في اتفاق"أوبك+".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تمدد الخفض الطوعي لإنتاج النفط بمعدل مليون برميل يوميا لغاية شهر سبتمبر وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الطاقة

إقرأ أيضاً:

نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام

أعلنت السعودية عن “زيادة ضخمة في عدد السياح الذين زارو المملكة هذا العام، مقارنة ببيانات العام الماضي 2023”.

وقالت وزارة السياحة السعودية، إن “المملكة استقبلت خلال الفترة من يناير حتى نهاية شهر يوليو من العام الحالي 2024، 17.5 مليون سائح وافد من الخارج، بزيادة تقدر بنسبة 10% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي 2023”.

وأوضحت أن “هذا العدد يمثل زيادة بنسبة 73% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2019، وهو العام الذي أطلقت فيه السعودية مواسمها الترفيهية، وأبرزها موسم الرياض”.

وأشارت الوزارة، “إلى أن عدد السياح الوافدين من الخارج لأغراض الترفيه والعطلات خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بلغ 4.2 مليون سائح وافد من الخارج، بنسبة نمو تقدر بـ 25% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي 2023، ونسبة نمو تقدر بـ656% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2019”.

وفي مارس الماضي، أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، “وصول عدد زوار موسم الرياض إلى 20 مليون زائر بينهم 206 آلاف سائح، ويتوزع هذا العدد على الأشهر من أكتوبر 2023 وحتى مارس2024”.

بلغ عدد السياح الوافدين من الخارج لغرض الترفيه والعطلات 4.2 مليون سائح خلال الأشهر السبعة الأولى من العام 2024م، بنسبة نمو تقدر بـ 25% مقارنةً بالفترة المماثلة من 2023م، ونسبة 656% مقارنةً بالفترة المماثلة من العام 2019م.#يوم_السياحة_العالمي pic.twitter.com/IgQwvp6Li3

— وزارة السياحة (@Saudi_MT) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • «البترول»: إنشاء مشروع الأمونيا الخضراء في دمياط باستثمارات 900 مليون دولار
  • حجم تجارة النفط العالمية قد يرتفع 12 مليون برميل يوميًا بحلول 2050
  • خسائر النفط يومياً تتجاوز 415 مليون دينار
  • السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة
  • نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام
  • الموارد البشرية تكشف شروط سحب الموظف مبالغ الاشتراك الطوعي
  • الطلب على النفط في أفريقيا قد يتضاعف إلى 9 ملايين برميل يوميًا
  • برج الثور.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: فرصة لإنتاج أفكار مميزة
  • الصحة السعودية: المملكة تستضيف مؤتمر مقاومة مضادات الميكروبات نوفمبر المقبل
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 34 سنتا ليبلغ 73.84 دولار