روجت سوسن بدر، للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»، المقرر عرض أول حلقتين من المسلسل غدا الخميس، عبر منصة watch it الرقمية.

وشاركت سوسن بدر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس أول يوم تصوير، وعلقت: «أول حلقتين من أم الدنيا 2 حينزلوا بكرا الصبح على واتش ات، الصورة من تصوير أول مشهد في أول يوم تصوير، مين عارف كنا بنصور فين؟».

كواليس مسلسل أم الدنيا 2مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًفاضل يوم واحد.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)

قبل عرضه.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» | فيديو

WATCHIT تكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أم الدنيا أم الدنيا 2 أم الدنيا سوسن بدر الجزء 2 أم الدنيا ام الدنيا الجزء الثاني سوسن بدر سوسن بدر ام الدنيا مسلسل أم الدنيا مسلسل ام الدنيا الجزء الثاني مسلسل سوسن بدر أم الدنيا موعد أم الدنيا الجزء الثاني الثانی من مسلسل أم الدنیا

إقرأ أيضاً:

سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"

 

شاركت الفنانة سارة عصام جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام بمجموعة صور جديدة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا". وظهرت سارة في الصور برفقة الفنانة هند صبري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، والمخرج هادي الباجوري. 

 

 

وعلقت على الصور قائلة: "يا ترى سهى هتعمل إيه مع علا في الموسم ده؟ اتفرجوا وهستنى رأيكم في التعليقات".

 

 

 

الجدير بالذكر أن سارة عصام حظيت بإشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن دورها في تجسيد شخصية "سهى"، ابنة خالة "هاني عادل"، طليق علا عبد الصبور. وتميزت شخصية سهى بالعدائية والإحباط، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة. ومن أبرز التعليقات التي تلقتها: "أنها تجسد شخصية طبيعية نراها في حياتنا اليومية".

 

يُذكر أن مسلسل "البحث عن علا" هو أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، والتي سبق لها المشاركة في العديد من الورش الفنية تحت إشراف كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل. 

 

 

مقالات مشابهة

  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it
  • watch it تروج لـ مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • حازم إيهاب يكشف عن أصعب مشاهد أكشن خلال تصوير مسلسل «إنترفيو»
  • أحداث مثيرة في الحلقتين 5 و6 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • باسم سمرة يشوّق الجمهور لـ”العتاولة 2″ قبل بدء التصوير