شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن باحثة حملات التحالف الوطني دعمت مطالب المرأة وتحقيق المساواة، أكدت سلمى عبدالعظيم، الباحثة بالمركز المصري للفكر والدراسات، أهمية وجود التحالف الوطني خلال الفترة الراهنة نظرا للظروف الاقتصادية التي يمر بها .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باحثة: حملات «التحالف الوطني» دعمت مطالب المرأة وتحقيق المساواة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باحثة: حملات «التحالف الوطني» دعمت مطالب المرأة...

أكدت سلمى عبدالعظيم، الباحثة بالمركز المصري للفكر والدراسات، أهمية وجود التحالف الوطني خلال الفترة الراهنة نظرا للظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم كله والتي أثرت بصورة كبيرة على مصر مرورا بالزيادة غير المسبوقة في معدلات التضخم وتراجع معدلات النمو بالإضافة إلى الأزمة الروسية الأوكرانية التي زادت من تعقيد الموقف، لذلك وصلت تلك التأثيرات لمصر.

الحاجة لتوسيع مظلة الغطاء الاجتماعي

وأضافت «عبدالعظيم»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «انطلاقا من الظروف العالمية التي أثرت على مصر، واجهنا عددا كبيرا من التحديات التي أثرت سلبا على المستوى المعيشي للمواطنين، وبالتالي جاءت الحاجة إلى توسيع مظلة الغطاء الاجتماعي»، موضحة أن التحالف الوطني كان له دور قوي وفعال منذ انطلاقه في مارس 2022.

دعم التحالف الوطني للمرأة 

وتابعت: «التحالف الوطني عمل على ضمان حقوق المرأة وتحقيق المساواة إلى جانب التمكين الاقتصادي من خلال الحملات التي تدعم المرأة مثل «نسمعك.. ندعمك» المنوط بها دعم السيدات التي تعاني من أزمات نفسية، وتم ذلك خلال عدد كبير من المبادرات المتنوعة فضلا عن الحملات التوعية وأخرى للكشف المبكر عن سرطان الثدي وإجراء الجراحات».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باحثة: حملات «التحالف الوطني» دعمت مطالب المرأة وتحقيق المساواة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة

الثورة نت|

بارك رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام، العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو الصهيوني داخل فلسطين المحتلة.

وأكد رئيس الوفد الوطني، في تغريدة على حسابه في حسابه على منصة “أكس”، أن ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني واللبناني والمنطقة.

وحيا رئيس الوفد الوطني، الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين وتصديها للهيمنة الأمريكية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • التحالف الوطني للأحزاب في اليمن يعلن موقفه من العدوان الصهيوني على الحديدة
  • «الأرز الجديد».. سلاح مصر في مواجهة ندرة المياه وتحقيق الأمن الغذائي
  • وزارة العمل تنظم ندوة "أثر التعليم والتدريب على تنمية المجتمعات" بالمنيا
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها
  • أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني نموذج رائد لدعم الفئات الأكثر احتياجا