روجت النجمة سوسن بدر، للجزء الثاني من مسلسل "أم الدنيا"، الذي من المقرر بدء عرض أولى حلقتين منه على منصة "watch it”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشاركت سوسن بدر صورة من كواليس تصوير أم الدنيا عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "اول حلقتين من ام الدنيا ٢ حينزلوا بكرا الصبح علي واتش ات … الصورة من تصوير اول مشهد في اول يوم تصوير … مين عارف كنا بنصور فين ؟".


 

مواعيد عرض مسلسل أم الدنيا2

وقد أعلنت منصة واتش ات عن موعد انطلاق أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل أم الدنيا  والتي ستبدأ في يوم الخميس المقبل الموافق يوم 6 من شهر يونيو الجاري عبر المنصة الرقمية الشهيرة واتش ات، حيث يتم عرض حلقتين كل اسبوع والعمل مكون من 10 حلقات، وهو من بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر والإخراج لـ محمود رشاد.

 

الهدف من العمل الوثائقي أم الدنيا

ويعد الهدف الأساسي من إنشاء السلسلة الوثائقية أم الدنيا هو تسليط الضوء على جميع الحضارات المصرية التي مرت على الانسان المصري من الحضارة الفرعونية القديمة والحضارة الفاطمية وعصر سيطرة الهكسوس على مصر، وعصر دخول الإسلام إلى مصر وسرد كل حضارة وكل عصر بصورة شيقة حيث تقوم الفنانة سوسن بدر بسرد الحكاية عن طريق "التعليق الصوتي" بصورة بسيطة لتنال اعجاب الجمهور.

 


أم الدنيا الجزء الأول


ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أم الدنيا الجزء الأول حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في شهر سبتمبر من عام 2022 وتصدر التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه سرد قصة الانسان المصري القديم البدائي وكيف بدأ حياته وتوالت الأحداث حتى الوصول إلى حكم كليوباترا، مرورًا بعصر الاضمحلال الذي واجهته مصر، وحتى ازدهار الدولة المصرية القديمة.

 

آخر أعمال الفنانة القديرة سوسن بدر


وفي سياق مُتصل يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو مسلسل تحت عنوان "حدوتة منسية" والذي تم عرضه في يوم 27 من شهر يناير الماضي لهذا العام 2024، حيث أنها قدمت دور "سعاد" الأم التي تمتلك ثروة ضخمة وتحاول مواجهة مشاكل ابنائها، وتدور أحداث العمل في اطار درامي مميز والمسلسل من إخراج محمد محي الدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات سوسن بدر آخر اعمال الفنانة سوسن بدر الجزء الثاني من مسلسل أم الدنيا أم الدنیا سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بفستان لونه فضي، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة ٠ 

IMG_1108

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)
  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق