الثورة نت|

نظم أبناء مديرية صنعاء القديمة في أمانة العاصمة اليوم وقفة مسلحة في ساحة باب اليمن نصرة وتأييداً للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

وردد المشاركون في الوقفة، الشعارات المطالبة باستمرار تصعيد عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، والتفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ كافة الخطوات والخيارات المناسبة ضمن مراحل التصعيد.

وفي الوقفة التي حضرها مدير المديرية مهدي عرهب، أكد مسؤول التعبئة بالمديرية رزق الغرارة، تمسك الشعب اليمني بالقضية الفلسطينية ونصرة الأشقاء في غزة بكل السبل والخيارات المتاحة.

وأوضح أن الوقفة تجسد استعداد أبناء صنعاء القديمة لأي قرارات يتخذها قائد الثورة، إسناداً للمقاومة الفلسطينية.. لافتاً إلى أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة تحتم على جميع أبناء الأمة الإسلامية التحرك لنصرة للمستضعفين في غزة والضفة الغربية وكل فلسطين المحتلة.

وندد بيان صادر عن الوقفة، بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني في غزة ورفح والضفة الغربية بدعم أمريكي مباشر في ظل التخاذل والتآمر الكبير من الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يحصل.

وأكد استمرار الشعب اليمني في مواقفه المشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني، وكذا الاستمرار في استهداف كيان العدو الصهيوني والسفن والبوارج الأمريكية والبريطانية وكل السفن التي تتبع الشركات الداعمة للكيان الغاصب.

وعبر البيان عن التأييد للضربات الصاروخية والجوية التي تنفذه القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان والاستكبار.

ودعا الأحرار من أبناء الأمة الإسلامية والعالم إلى تنظيم المظاهرات المطالبة بوقف العدوان على غزة، وتنظيم حملات قوية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما دعا البيان، الإعلام العربي والدولي إلى فضح جرائم الصهاينة والدعم الأمريكي المباشر لهذا الكيان وما يرتكبه من جرائم وحرب إبادة في غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء القديمة طوفان الاقصى فی غزة

إقرأ أيضاً:

احتفاءً بذكرى يوم الولاية.. أبناء المحويت ينظمون فعاليات خطابية واحتفالية في 11 ساحة

يمانيون/ المحويت شهدت محافظة المحويت اليوم الاثنين، فعاليات خطابية واحتفالية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام في 11 ساحة تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

حيث احتشد أبناء المحافظة في ساحات الاحتفال في مديريات المحويت مركز المحافظة وشبام والطويلة والرجم وجبل المحويت وحفاش وبني سعد وملحان والخبت، بمشاركة أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة الدكتور علي الزيكم وعضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد.

وفي الفعاليات ألقيت كلمات أكدت أهمية إحياء يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من حياة الإمام علي عليه السلام.

واعتبرت إحياء هذه الذكرى محطة تعبوية إيمانية لتصحيح المفاهيم المغلوطة وإعادة ارتباط الأمة بالإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى الذين بولايتهم تتمكن الأمة من الوقوف في وجه أعدائها وتتجاوز التحديات التي تواجهها.

وتطرقت الكلمات إلى دلالة يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي والسير على نهجهم… لافتة الى أن إحياء ذكرى يوم الولاية يعكس مدى حب اليمنيين للإمام علي عليه السلام وارتباطهم به.

وأكدت على أهمية معرفة سيرة الإمام علي عليه السلام وتجسيد أخلاقه في الواقع خاصة في ظل ما تمر به الأمة من ضعف نتيجة انحرافها عن المنهج المحمدي.

واستعرضت الكلمات مناقب الإمام علي عليه السلام وشجاعته وبطولاته وزهده ومواقفه الجهادية ودوره في نصرة الإسلام ومقارعة قوى الطغيان والشرك، معتبرة إحياء يوم الولاية محطة لتعزيز الارتباط بالإمام علي.

واشادت بدور القوات المسلحة اليمنية في نصرة الشعب الفلسطيني وما تنفذه من عمليات ضد مواقع وموانئ وسفن العدو الصهيوني وكذا السفن والبوارج الأمريكية والبريطانية والسفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وثمنت الكلمات الموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وشددت على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطينية.. محذرة من عواقب التفريط بقضايا الأمة.

تخللت الفعاليات قصائد وفقرات متنوعة عبرت عن أهمية الذكرى وعظمتها في نفوس اليمنيين.

 

# ذكرى يوم الولاية# فعاليات خطابيةالمحويت

مقالات مشابهة

  • لجنة نصرة الأقصى تشيد بعمليات القوات المسلحة وتدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • جنين: وقفة دعم وإسناد للمعتقلين في سجون الاحتلال
  • حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية
  • احتفاءً بذكرى يوم الولاية.. أبناء المحويت ينظمون فعاليات خطابية واحتفالية في 11 ساحة
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. أبناء محافظة مأرب يحيون ذكرى يوم الولاية في ست ساحات
  • التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات: سنواصل دعم الشعب الفلسطيني