صحافة العرب:
2024-09-18@00:12:48 GMT

- حافلة الزمالك تتوجه إلى ملعب الملك فهد

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- حافلة الزمالك تتوجه إلى ملعب الملك فهد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حافلة الزمالك تتوجه إلى ملعب الملك فهد، تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة متجهة إلى ستاد مدينة الملك فهد بالمدينة الرياضية ، استعدادا لخوض مباراة النصر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حافلة الزمالك تتوجه إلى ملعب الملك فهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حافلة الزمالك تتوجه إلى ملعب الملك فهد

تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة متجهة إلى ستاد مدينة الملك فهد بالمدينة الرياضية ، استعدادا لخوض مباراة النصر السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حافلة الزمالك تتوجه إلى ملعب الملك فهد وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

شارك البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

جاء ذلك عقب إعلان النادي انضمامه خلال الأيام الماضية، قادماً من نادي أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وشارك ميشالاك في فقرات المران مساء اليوم سواء التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية مع زملائه بالفريق.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد.. مسيرة حافلة في مشروع الفجيرة التنموي
  • كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟