منوعات، النجم أكرم حسني في مهمة سرية إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر،أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر من بطولة نجم .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر النجم أكرم حسني في مهمة سرية.. إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

النجم أكرم حسني في مهمة سرية.. إطلاق الإعلان...
أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر من بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني، والمنتظر طرحه بدور العرض ابتداءً من يوم 16 أغسطس المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة.

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. 

الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

وفى سياق آخر يشارك أكرم حسنى كضيف شرف في فيلم "مستر اكس" مع النجم أحمد فهمى المعروض حالياً فى السينمات، والعمل يشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النجم أكرم حسني في مهمة سرية.. إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء المجر: أعددت لزيارتي إلى روسيا سرًّا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الوزراء المجرى فيكتور أوربان، إنه أبقى الاستعدادات لزيارته إلى روسيا فى سرية تامة.

ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية عن أوربان قوله لصحيفة سويسرية صادرة بالألمانية، "تم الإعداد لهذا الاجتماع بطريقة سرية تماما، وبعد رحلة إلى كييف لإجراء محادثات مع الرئيس الأوكرانى فلاديمير زيلينسكي، بدأت فى وضع خطط للسفر إلى موسكو، وبعثت رسالة سرية إلى وزير الخارجية المجرى بيتر زيجارتو، أطلب منه التحضير للقاء مع الرئيس فلاديمير بوتين".

وأضاف أوربان " إن جميع الاتصالات تخضع لمراقبة الشخصيات الكبيرة، لذلك احتفظت بغطاء من السرية بشأن الاستعدادات، ورحلتى إلى روسيا أصبحت معروفة للجميع عندما طلبت طائرة حكومية مجرية الإذن بدخول المجال الجوى البولندي، مما فتح الطريق أمام تسرب المعلومات".

وأمضى بوتين وأوربان أكثر من ساعتين ونصف فى إجراء محادثات فى الكرملين يوم أمس الجمعة، وحضرت المباحثات وفود ضمت وزيرى خارجية البلدين.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميترى بيسكوف، يوم الجمعة، إن بودابست اقترحت زيارة رئيس الوزراء المجرى لروسيا قبل يومين فقط من حدوثها.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء المجر: أعددت لزيارتي إلى روسيا سرًّا
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: سعدت بثقة القيادة السياسية لتكليفي محافظا
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • حياة سرية خاصة عبر الإنترنت.. كيف تعيش النساء في زمن طالبان؟
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • الجيش الإسرائيلي : مقتل نائب قائد سرية على الجبهة الشمالية
  • «الغذاء والدواء» تطلق خدمة «الاتصال المرئي» لتسهيل متابعة الطلبات
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان