شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مونديال السيدات لبؤات الأطلس يحققن إنجازا تاريخيا ويتأهلن إلى ثمن النهائي، حققت لاعبات المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا الخميس بتأهلهن إلى ثمن نهائي كأس العالم للسيدات، إثر فوزهن على نظيراتهن الكولومبيات. وأنعشت لبؤات الأطلس .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات: "لبؤات الأطلس" يحققن إنجازا تاريخيا ويتأهلن إلى ثمن النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات: "لبؤات الأطلس" يحققن إنجازا تاريخيا...
حققت لاعبات المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا الخميس بتأهلهن إلى ثمن نهائي كأس العالم للسيدات، إثر فوزهن على نظيراتهن الكولومبيات. وأنعشت لبؤات الأطلس آمالهن في التأهل عقب انتصارهن على منتخب كوريا الجنوبية بهدف نظيف من توقيع ابتسام الجريدي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة. وكان ذلك الفوز هو الأول للمغرب في تاريخ المونديالات النسائية، وأول ثلاث نقاط تحصدها لاعباته في أول مشاركة لهن في البطولة أمام 13 ألف مشجع في أديليد الأسترالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات: "لبؤات الأطلس" يحققن إنجازا تاريخيا ويتأهلن إلى ثمن النهائي وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات لبؤات الأطلس

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا

حقق فريق أستون فيلا الإنجليزي فوزاً تاريخياً على حساب ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال اوروبا.

تشكيل أستون فيلا لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الشوط الأول

سيطر بايرن ميونخ على وسط الملعب كما هو متوقع منذ الدقيقة الأولى بينما لعب أستون فيلا بتأمين دفاعي مع الإعتماد على المرتدات السريعة.

نجح أستون فيلا في هز شباك بايرن ميونخ في الشوط الأول عن طريق مدافعه الإسباني باو توريس الا أن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفار.

ضغط بايرن هجومياص بحثاً عن تسجيل هدف التقدم دون جدوى لتنته أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاين بهجوم متواصل لبايرن ميونخ الذي طالب بالحصول على ركلة جزاء بعد لمسة يد على أحد مدافعي أستون فيلا.

وصل البايرن بعدة فرص خطيرة الا أنه لم ينجح في إستغلالها، ليرد أستون فيلا بهدف رائع عن طريق لاعبه جون دوران في الدقيقة 79.

حاول البافاري العودة للقاء وتعديل النتيجة دون جدوى لتنته المباراة لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.

مقالات مشابهة

  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • باعتراف «ناتو».. مصر نفّذت أعقد عمليات تاريخياً في حرب أكتوبر لتعطيل الدبابات الإسرائيلية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • قادماً من فيورنتينا.. عجمان يتعاقد مع نجم "أسود الأطلس"
  • ​ سلطنة عُمان تحقق إنجازا جديدا في مؤشر الابتكار العالمي
  • سيُحدث تغييرا تاريخيا .. إيران: لا نخشى الحرب لكننا لا نريد البدء بها
  • “دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024