شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نائب يوجّه رسالة للسوداني تدخل فوراً قبل انهيار قطاع التربية الفساد أصبح لا يطاق، بغداد IQ  وجه النائب أحمد رحيم الموسوي رسالة إلى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني قال فيها إن ما يجري في تربية ديالى شيء لا يقبله أي .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب يوجّه رسالة للسوداني: تدخل فوراً قبل انهيار قطاع التربية.

. الفساد أصبح لا يطاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب يوجّه رسالة للسوداني: تدخل فوراً قبل انهيار...

بغداد - IQ  

وجه النائب أحمد رحيم الموسوي رسالة إلى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني قال فيها إن "ما يجري في تربية ديالى شيء لا يقبله أي انسان يحمل ذرة من الضمير فوضى وابتزاز وعدم احترام للموظفين والمراجعين ينفذه مدير التربية الحالي الذي جاء وفق صفقة فاسدة جعلت تربية ديالى متجهة الى الانهيار".

وأضاف "لا يمكن السكوت على ما يجري وأدعوك للتدخل المباشر لحل هذه المشكلة والكارثة التي حلت في تربية ديالى"، متسائلاً بالقول: "أين البرنامج الحكومي الإصلاحي الذي ننتظر أن يطبق في مؤسسات الدولة".

وقال: "هل يعقل يكون تطبيقه بهذه الطريقة"، مخاطباً السوداني بالقول "ننتظر تدخلك الفوري ولن يطول السكوت".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب يوجّه رسالة للسوداني: تدخل فوراً قبل انهيار قطاع التربية.. الفساد أصبح لا يطاق وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبعث رسالة احتجاج لمجلس الأمن وأمين عام الأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيلي على اليمن

الثورة نت|

بعث وزير الخارجية بحكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف عبدالله، رسالة احتجاج رسمية إلى رئيس مجلس الأمن لشهر يوليو 2024 السفير فاسيلي نيبينزيا، وإلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس.

تضمنت الرسالة ما قام به العدو الإسرائيلي من عدوان عسكري على أراضي الجمهورية اليمنية، بتاريخ 20 يوليو 2024 من خلال استهداف ميناء الحديدة وتدمير خزانات المشتقات النفطية ومحطة الكهرباء، والذي أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والمصابين المدنيين.

واعتبرت الرسالة العدوان الإسرائيلي، على اليمن انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة وسيادة الجمهورية اليمنية، وفي ذات الوقت انعكاساً سافراً لنهج كيان العدو الإسرائيلي في استهداف المواقع المدنية.

وأكد وزير الخارجية في الرسالة أن العدوان الإسرائيلي على الجمهورية اليمنية هو محاولة بائسة للتغطية على جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يقوم بها بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة ومحاولة لثني الجمهورية اليمنية قيادةَ وشعباً عن موقفها المدافع عن المدنيين وخاصة الفئات الأكثر هشاشة من النساء والأطفال وكبار السن في قطاع غزة الذين يواجهون الموت في كل ثانية.

وقال “:الوضع في قطاع غزة خطير ولا يمكن تجاهله، وهو ما جعل الأمين العام للأمم المتحدة يقوم بتوجيه رسالة إلى رئيس مجلس الأمن بتاريخ 6 ديسمبر 2023م أشار فيها إلى صلاحيته وفقا للمادة رقم (99) من ميثاق الأمم المتحدة، التي تخوله إلى استرعاء انتباه مجلس الأمن إلى مسألة ترى أنها قد تفاقِم التهديدات القائمة التي تكتنف صون السلم والأمن الدوليين، وكذا قيام محكمة العدل الدولية بإصدار قرارها بشأن النظر في ارتكاب إسرائيل انتهاك لاتفاقية منع جريمة الإبادة الجماعية للعام 1948م”.

وجدّد الوزير شرف التزام حكومة صنعاء بالحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وكذا سلامة الملاحة البحرية والتجارة الدولية في منطقة البحر الأحمر وبحر العرب ومضيق باب المندوب والمحيط الهندي، وخير دليل على ذلك أنها رغم تعرضها لعدوان عسكري غاشم وحصار شامل منذ 26 مارس 2015م، أوجد أسوأ كارثة إنسانية من صنع البشر عرفها العالم الحديث، أنها لم تلجأ إلى تهديد الملاحة البحرية والتجارة الدولية رغم قدرتها على ذلك وحقها في الدفاع عن النفس الذي كفلته الأديان السماوية والمواثيق الدولية.

وأضاف “ومع تزايد وتيرة العنف وجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، وفي ظل استمرار العجز الدولي، خاصة عجز مجلس الأمن، عن وقف الانتهاكات الإسرائيلية، استشعرت حكومة صنعاء المسؤولية الإنسانية والأخلاقية واستجابت لمطالب الشعب اليمني وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، واتخذت قراراً إنسانياً وأخلاقياً بتقديم كافة أشكال الدعم اليمني لدعم السكان في قطاع غزة”.

وأشار وزير الخارجية إلى أن العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وبحر العرب والمحيط الهندي، مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالوضع المأساوي في قطاع غزة، وأنها ستنتهي بإنهاء العدوان الإسرائيلي ودخول المساعدات الإنسانية والغذائية والدوائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عراقيل.

كما أكد أن أي استهداف إسرائيلي للجمهورية اليمنية لن يمر دون أي عقاب، مطالباً الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن بالاضطلاع بمسؤوليتهما بموجب ميثاق الأمم المتحدة في إدانة العدوان الإسرائيلي على الجمهورية اليمنية، والعمل على معالجة جذور التوتر في البحر الأحمر المتمثلة في إنهاء العدوان العسكري بقطاع غزة ومعالجة تداعياته الإنسانية وإعادة إعمار ما دمره العدو الإسرائيلي، بما يسهم في تحقيق السلم والأمن الدوليين في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • عميد إسرائيلي محذرا الاحتلال: السنوار أصبح صلاح الدين هذا العصر
  • عميد إسرائيلي محذرا الاحتلال: السنوار أصبح صلاح الدين لهذا العصر
  • مسؤول سابق في الجيش الإسرائيلي: أصبح لدى السنوار مكانة عالمية .. ويعتبر صلاح الدين العصر الحديث
  • الهفوات وقصص النجاح والإحصاءات.. تتبع نتائج السادس من الإعلان وحتى الان
  • نائب رئيس لجنة الحكام السابق: بيراميدز يستحق ركلة.. والشيبي تدخل بغرض "الأذية" على قدم الشحات
  • رئيس الوزراء البريطاني : وضع غزة لا يطاق
  • ستارمر: الوضع في غزة لا يطاق ويجب وقف إطلاق النار فورا
  • نائب:اجتماع إطاري اليوم لبحث تشكيل حكومتي ديالى وكركوك ومنصب رئيس البرلمان
  • المستشار المالي للسوداني:تدقيق الحوالات الخارجية ستعزز من استقرار الدولار
  • وزير الخارجية يبعث رسالة احتجاج لمجلس الأمن وأمين عام الأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيلي على اليمن