دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حدث موقف طريف بين هاكان تشالهان أوغلو، لاعب منتخب تركيا، وأحد المشجعين، على هامش مواجهة الفريق لمنتخب إيطاليا في مباراة ودّية، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

عقب نهاية المباراة، قام هاكان بالتوجه نحو مدرجات الملعب لمنح قميصه إلى أحد المشجعين، وعند رميه للقميص حاول مشجع آخر انتزاعه على طريقة حراس المرمى، لكنه أخفق في ذلك، مما أثار ضحك اللاعب.

وكان هاكان تشالهان أوغلو (30 عامًا) قد شارك في المباراة منذ دقيقتها الأولى، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويتحضر هاكان ورفاقه لبطولة "يورو" 2024، المقرر إقامتها على الأراضي الألمانية، بين 14 يونيو/ حزيران الجاري و14 يوليو/ تموز المقبل، ويقعون في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات البرتغال والتشيك وجورجيا.

إيطالياتركياكأس أمم أوروبانشر الأربعاء، 05 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

شرطية فاتنة تخطف أنظار المشجعين

كولومبيا – خطفت الشرطية أليكسا نارفايز الأضواء بعد ظهورها في عدة مباريات بالدوري الكولومبي لكرة القدم.

وأليكسا نارفايز ليست ضابطة شرطة عادية في حين أن واجبها هو الحفاظ على الأمن في مباريات كرة القدم إلا أنها أصبحت عن غير قصد مركز اهتمام ملايين المشجعين.

لقد أدى حضورها الجذاب في أثناء المباريات إلى شهرتها الهائلة إذ حضر كثير من المشجعين فقط لإلقاء نظرة خاطفة عليها في أثناء وجودها في الملاعب.

وبدأ صعود أليكسا نارفايز إلى النجومية عندما سجل أحد المشجعين حضورها لمباراة كرة قدم في الدوري الكولومبي، وهو الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تمتلك نارفايز ما يقارب (3.1) مليون متابع على منصة “إنستغرام”، و(3.3 ) مليون على “تيك توك، وأكثر من مليون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ويُظهر محتوى أليكسا نارفايز على “إنستغرام” أنها توازن بين واجباتها في إنفاذ القانون والحضور الأنيق والكاريزمي الذي خطف قلوب المشجعين، إذ تشارك مقاطع فيديو لنفسها وهي تقوم بدوريات مرتدية زيا رسميا أنيقا، في حين تنشر أيضا لحظات خلف كواليس المباريات من الملاعب.

ووصل سحر نارفايز إلى أن بعض المشجعين يطلبون منها اعتقالهم في المباريات بطريقة فكاهية، إذ أصبحت أكثر شهرة من العديد من لاعبي كرة القدم الكولومبيين في الدوري المحلي.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • أمير سعودي يعلق بطريقة طريفة على تألق رينان لودي مع الهلال
  • شرطية فاتنة تخطف أنظار المشجعين
  • القرض الفلاحي يرفع نتيجته الصافية لحصة المجموعة إلى 106 ملايين درهم متم يونيو
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لحظة دخول شيكابالا الاستوديو التحليلي بقنوات ام بي سي رفقة كأس السوبر الافريقي
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • اجتماع "فاسيليو" مع "العشري"عقب ودية الإتحاد السكندري والنصر الليبي
  • مدرب توتنهام يشيد بـ «النية»!
  • واقعة طريفة تسبق مباراة أوروبية
  • هل تشعل محاكمة إمام أوغلو فتيل الانتخابات المبكرة في تركيا؟