يمانيون/ حجة

دشن فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في محافظة حجة، اليوم، المرحلة الرابعة من مشروع توزيع الأجهزة التعويضية والطبية والأدوات المساعدة للأشخاص ذوي الإعاقة .
تتضمن المرحلة، بتمويل من المركز الرئيسي للصندوق، توزيع عربات متحركة حجم كبير وصغير وسريري وتعليمي وكراسي حمام وفرش ومخدات طبية لعدد 350 شخصا من كافة المديريات.


وفي التدشين ثمن وكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي والوكيل محمد القاضي دور فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في تطوير مستوى الأداء في الصندوق وتلبية احتياجات شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة .
وأشار إلى المسؤولية المجتمعية والرسمية ودور منظمات المجتمع المدني في تقديم كافة الدعم لهذه الشريحة .
من جانبه أوضح مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة، علان فضائل، أن الفرع سيبذل قصارى جهده في التواصل مع شركاء العمل الإنساني لتنفيذ المشاريع المستدامة لذوي الإعاقة، مثمنًا إسهامات فرع الصندوق في تلبية احتياجات هذه الشريحة.
بدوره أوضح مدير فرع الصندوق بالمحافظة، يحيى النعمي، أن المرحلة الرابعة من المشروع تأتي ضمن حزمة من المشاريع التي ينفذها الفرع لتخفيف معاناة ذوي الإعاقة التي تفاقمت حدتها بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار .
وأشار إلى أن المراحل السابقة استهدفت أكثر من 650 من ذوي الإعاقة وأن المراحل القادمة ستعمل على تلبية احتياجات أكبر عدد من ذوي الإعاقة في المحافظة.
ودعا قيادة المحافظة ومنظمات المجتمع المدني إلى تقديم الدعم لفرع الصندوق لضمان ديمومة خدماته والوصول لأكثر عدد ممكن من ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مديريات المحافظة. #أجهزة تعويضية#حجة#ذوي الإعاقة#صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: ذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

اعتراف امريكي : المرحلة الرابعة من التصعيد كانت الأكثر فتكًا


وقال معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى ان المرحلة الرابعة من التصعيد ضد السفن من اليمن، كانت الأكثر فتكًا، نتيجة توسيع قائمة الأهداف لتشمل جميع سفن أي شركة ترسو سفنها في موانئ الكيان الصهيوني
واضاف المعهد "اليمنيون " يشعرون بالتمكين وليس الضعف، وبعد تحمل أشهر من الضربات الأمريكية البريطانية، ما زالوا يحددون الأهداف التي يمكن للشركات من خلالها إرسال السفن إلى المنطقة وعبرها
وتوقع المعهد باستمرار الهجمات من اليمن، وستظل العديد من السفن التجارية تتجنب خليج عدن والبحر الأحمر حتى عام 2025 أو ما بعده، وقد يخفف وقف إطلاق النار في غزة من حدة الهجمات

مقالات مشابهة

  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • «القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المدير العام للأمن الوطني يشارك في أشغال القمة الأممية الرابعة لقادة أجهزة الشرطة بنيويورك
  • هل يمكن الجمع بين معاشين من المعاشات المستحقة لذوي الإعاقة بالقانون الجديد؟
  • اعتراف امريكي : المرحلة الرابعة من التصعيد كانت الأكثر فتكًا
  • صندوق النقد: أميركا بحاجة للتعامل مع ارتفاع الديون
  • صندوق النقد: أميركا بحاجة للتعامل مع ارتفاع الديون رغم النمو القوي
  • مقدمة من روسيا الاتحادية… توزيع مساعدات إنسانية لدار كفالة الأيتام في اللاذقية
  • بإقرار قوانين وإصدار تشريعات.. كيف انتصرت الدولة لذوي الإعاقة على مدار 11 عاما بعد ثورة يونيو؟
  • صندوق النقد الدولي يقر بتمويل 12.8 مليون دولار للرأس الأخضر