شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الطاقة” تمديد الخفض الطوعي للمملكة البالغ مليون برميل يوميًا ليشمل سبتمبر 2023م، صرح مصدر مسؤول في وزارة الطاقة بأن المملكة العربية السعودية ستمدِّد الخفض الطوعي البالغ مليون برميل يوميًا لشهر آخر، الذي بدأ تطبيقه في .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الطاقة”: تمديد الخفض الطوعي للمملكة البالغ مليون برميل يوميًا ليشمل سبتمبر 2023م، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الطاقة”: تمديد الخفض الطوعي للمملكة البالغ مليون...

صرح مصدر مسؤول في وزارة الطاقة بأن المملكة العربية السعودية ستمدِّد الخفض الطوعي البالغ مليون برميل يوميًا لشهر آخر، الذي بدأ تطبيقه في شهر يوليو الجاري؛ ليشمل شهر سبتمبر، مع إمكانية تمديد أو تمديد وزيادة هذا الخفض. وبذلك يكون إنتاج المملكة في شهر سبتمبر 2023م ما يقارب 9 ملايين برميل يوميًا.

وأوضح المصدر أن هذا الخفض هو إضافة إلى الخفض الطوعي الذي سبق أن أعلنت عنه المملكة في إبريل 2023م، والممتد حتى نهاية ديسمبر 2024م.

وأكد المصدر أن هذا التخفيض الطوعي الإضافي يأتي لتعزيز الجهود الاحترازية التي تبذلها دول “أوبك بلس” بهدف دعم استقرار أسواق البترول وتوازنها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الطاقة”: تمديد الخفض الطوعي للمملكة البالغ مليون برميل يوميًا ليشمل سبتمبر 2023م وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تقرر مواصلة تصدير البنزين بعد تمديد إعفائه من الحظر

قالت وزارة الطاقة الروسية، السبت، إن الحكومة قررت مواصلة تصدير البنزين دون قيود في يوليو، لتمدد بذلك إعفاء من حظر جزئي فرضته على بيع الوقود للخارج.

وكانت روسيا قد حظرت صادرات البنزين لمدة ستة أشهر اعتبارا من الأول من مارس، لكنها استثنت اتحادا اقتصاديا تقوده موسكو وبعض الدول التي أبرمت معها اتفاقات حكومية مباشرة بخصوص إمدادات الوقود، مثل منغوليا.

وعلقت روسيا هذه القيود لأول مرة الشهر الماضي حتى 30 يونيو.

وفرضت روسيا هذا الحظر في خطوة استباقية تهدف لتجنب نقص الوقود ووقف ارتفاع الأسعار بعد بدء انقطاع الكهرباء لأسباب فنية وشن أوكرانيا هجمات بطائرات مسيرة على مصافي التكرير.

وفي عام 2023، أنتجت روسيا 43.9 مليون طن من البنزين وصدرت نحو 5.76 مليون طن، أي نحو 13 بالمئة من إنتاجها.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز
  • إيراداتها تجاوزت الـ 65 مليونًا؛ كيف تحتسب سلطنة عمان رسوم الطائرات العابرة والقادمة والمغادرة؟
  • محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الميدانية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع “حقل الجافورة” في المملكة
  • وزير الطاقة : مشروع حقل الجافورة  للغاز سيوفر للمملكة نحو مليوني قدم مكعبة من الغاز يومياً
  • عدد العاملين السعوديين بالقطاع الخاص يسجل رقمًا قياسيًا.. يصل لـ 2.363 مليون
  • وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع "حقل الجافورة" في المملكة
  • وزير الطاقة: مشروع الجافورة سيوفر للمملكة مليوني قدم مكعبة يوميا  
  • روسيا تقرر مواصلة تصدير البنزين بعد تمديد إعفائه من الحظر