صحيفة صدى:
2024-06-29@14:41:07 GMT

دنيا بطمة تتقدم بطلب للاستفادة من العفو الملكي

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

دنيا بطمة تتقدم بطلب للاستفادة من العفو الملكي

خاص

حاولت الفنانة المغربية دنيا بطمة تقديم طلب للاستفادة من العفو الملكي حتى يتم خروجها من السجن.

وأكد طليق الفنانة دنيا بطمة عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، أنها تقدمت بطلب إلى وزير العدل المغربي، للاستفادة من العفو الملكي.

وكانت دنيا بطمة قد أوضحت أنه تم تبرئتها من التورط في حساب حمزة مون بيبي، بعد أن أكدت الوثاق أنه لا علاقة لها أو لشقيقتها ابتسام بطمة بهذا الحساب بشكل قاطع.

وأضافت أن الحكم الصادر ضدها هي وشقيقتها كان من خلال شهود الزور، وأن ما تتعرض له مؤامرة محبوكة، بعد أن تم استخدام صور مفبركة إلى جانب تحريض عدد من قنوات اليوتيوب للنّيل من سمعتها، حسب قولها.

وكانت دنيا بطمة قد تقدمت برسالة في شهر يناير الماضي عبر حسابها الشخصي خاطبت فيها ملك المغرب قائلة: “مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أتمنى من كل قلبي أن يحفظك الله وينصرك كما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا المواطنة دنيا بطمة واحدة من رعاياك ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء، فأنا أحسست بالظلم وأتمنى أن تشملني بكرمك وعطفك”.

كما نشر محمد الترك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، قال فيه: “واحدة وحشتكم راح تخرج قريباً، وأنا واثق من كلامي، بعد 12 يوماً ستتأكدون من الخبر.. أنا ما أتحدث إلا وأنا واثق من كل كلمة أقولها كانت مسافرة سويسرا على أساس، وجاها العفو لتخرج”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السجن العفو الملكي دنيا بطمة دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا

حل الفنان أحمد هارون ضيفًا ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "Mbc مصر"،  مساء أمس الخميس مع الإعلامية ياسمين عز، وكشف هارون خلال الحلقة حقيقة أبرز الشائعات التي راودته طوال حياته الفنية ،ولعل أبرزها حقيقة علاقته الغرامية مع مي عز الدين .

وتطرقت ياسمين عز حول شائعة علاقتهما بعد فيلم فرح الذي قاما ببطولته سويًا، ليرد عليها قائلًا: "إشاعة أنا سمعت بيها.. وإحنا أصدقاء لغاية دلوقتي".

وتابع: "مي أخت عزيزة أكن لها كل الاحترام والتقدير وأنا وهي أصحاب لغاية دلوقتي، مي تقريبا كل يومين تلاتة بنتكلم وأنا بعزها جدا"، وأضاف: "مي التعامل معها جميل جدا وهي اللي بتبادل دايمًا بالحديث".

مشهد الخيل في سهر الليالي

كشف هارون أن المخرج هاني خليفة تحدث معه حول جملة يقولها في الفيلم وهي "أنت أحسن فارس (جوكي) في مصر"، مرادفًا: "في فنان كبير كان شايف نفسه إنه أحسن جوكي في العالم وأنا مينفعش أطلع أقول الجملة دي".

وأضاف، أن الفنان اقترح إعادة تصوير المشاهد التي قمت بتصويرها مع الخيل، ووضع اسمه في "التتر" كنوع من الشكر.

ومن جانبها، علقت الإعلامية ياسمين عز، قائلة: "ده الفنان أحمد السقا والجميع عارف القصة".

وأكمل "هارون" حديثه، قائلًا: "لما مش هطلع مش بصوتي ومش باسمي ومش راكب حصان اية اللي فاضل تاني أعمله في الدور، ودي كانت أول فرحتي وكل ده عدى ومحدش حس بيه، والظريف أنه ده كان في توقيت ظهوري موديل في كليب للمطربة أصالة".

واسنكمل قائلًا: "هاني خليفة رفض وقال للفنان إنه اختارني عشان بركب خيل كويس ومفيش داعي إنه يعيد المشاهد أو يجيب دوبلير يشوه الشخصية".

 من هو الفنان أحمد هارون

ممثل مصري ولد في سهر مايو من عام 1978 ودرس بكلية السياحة والفنادق، ثم اتجه للعمل عارض أزياء والإعلانات واستمر بهذا المجال لمدة 6 سـنوات  ثم عمل موديلاً وشارك في العديد من الكليبات الغنائية منها كليب (تصـور) للفنانة المطربة أصالة.

 وكانت بدايته في التمثيل في فيلم سهر الليالي بعدما عرض عليه المخرج هاني خليفة والسيناريست تامر حبيب المشاركة فيه، تلاه فيلم فرح.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: نتطلع للاستفادة من الخبرات الأوروبية في التجارة والتصنيع
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • العراق: تناقضات إحصائيات الإعدام.. وإعدام قانون العفو العامّ!
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • «العفو الدولية» في اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيب: جريمة بحق الإنسانية
  • «أوعي ترميها».. أفضل طرق للاستفادة من البطيخ الماسخ