شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن em نشامى الأمن العام يهبون لتلبية احتياج طفلة من الدم في مركز الحسين em، صراحة نيوز هبّ نشامى الأمن العام لمساعدة طفلة ترقد على سرير الشفاء في مركز الحسين للسرطان ، وتأمينها بحاجتها من وحدات الدم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات em نشامى الأمن العام يهبون لتلبية احتياج طفلة من الدم في مركز الحسين em، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

em نشامى الأمن العام يهبون لتلبية احتياج طفلة من...

صراحة نيوز- هبّ نشامى الأمن العام لمساعدة طفلة ترقد على سرير الشفاء في مركز الحسين للسرطان ، وتأمينها بحاجتها من وحدات الدم والصفائح.

وأوعز مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، بالاستجابة للنداء الذي أطلقته الطفلة وذويها ، وبما يجسّد الأدوار الإنسانية والمجتمعية لمديرية الأمن العام.

وتوجه نشامى الأمن العام من مختلف الوحدات والتشكيلات في العاصمة عمان للتبرع بالدم وبالتنسيق مع مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية ، ومركز الحسين للسرطان.

ومن جانبهم قدم ذوو الطفلة المريضة شكرهم لنشامى الامن العام على سرعة استجابتهم وتأمين وحدات الدم المطلوبة.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل em نشامى الأمن العام يهبون لتلبية احتياج طفلة من الدم في مركز الحسين em وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن

#سواليف

صدم #الشارع_الأردني بجريمتي قتل أسريتين بشعتين خلال 24 ساعة ، الأولى وقعت أحداثها في #محافظة_الكرك والثانية في منطقة #عين_الباشا بمحافظة البلقاء.

في الجريمة الأولى، قتلت سيدة إثر طعنها من قبل ابنها في الكرك يوم الثلاثاء الماضي وفق مديرية الأمن العام التي قالت في بيان إن شخصا في العقد الثاني من العمر طعن والدته بوساطة أداة حادة أثناء وجودهما داخل المنزل في محافظة #الكرك.

وأضافت أن السيدة أسعفت إلى “مستشفى الكرك الحكومي وما لبثت أن فارقت الحياة، وبدئ التحقيق والبحث جارٍ عن القاتل”.

مقالات ذات صلة من قد يكون البديل النهائي لجو بايدن؟ 2024/07/05

وبعدها بيوم تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على الشخص الذي أقدم على قتل والدته، وستتم إحالته للمدعي العام لمحكمة #الجنايات_الكبرى وفق بيان مديرية الأمن العام.

أما الجريمة الثانية، فقد ورد بلاغ أمس الخميس بوفاة سيدة ثلاثينية داخل منزل ذويها في منطقة #عين_الباشا بمحافظة البلقاء.

وبحسب مديرية الأمن العام فإنه تبين من خلال التحقيقات الأولية وجود علامات شدة وعنف على جسد السيدة نتيجة تعرضها للضرب والتعنيف من قبل شقيقها، وجرى تحويل الجثة للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وألقي القبض عليه وبوشرت التحقيقيات معه تمهيدا لإحالته للقضاء.

وأثارت #الجريمتان موجة غضب كبيرة بين الأردنيين، الذين طالبوا بإنزال أشد العقوبات بحق الجانيين.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ الجديد ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر الديوان العام
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!
  • جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن
  • «القومي للإعاقة»: التحالف الوطني حريص على التخفيف عن ذوي الهمم
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • «الحرية المصرى»: الحكومة مطالبة بوضع رؤية شاملة لتلبية تطلعات المواطنين
  • المشدد 10 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة وتهديد طفلة بشبرا الخيمة
  • هذه قصة فيديو حادث شارع الأردن
  • وزير التموين: استقرار الأسعار وتطوير منظومة الدعم لتلبية احتياجات المواطنين