شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إغلاق مشغل ومستودع لإنتاج مواد التنظيف في الرصيفة، عمون أغلقت لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة،اليوم الخميس، مستودع غير مرخص لإنتاج مواد نظافة ومعقمات في منطقة المشيرفة المنطقة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق مشغل ومستودع لإنتاج مواد التنظيف في الرصيفة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق مشغل ومستودع لإنتاج مواد التنظيف في الرصيفة
عمون - أغلقت لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة،اليوم الخميس، مستودع غير مرخص لإنتاج مواد نظافة ومعقمات في منطقة المشيرفة/المنطقة الحرفية، حيث تم ضبط 2500 كغم من المواد الأولية الكيميائية الداخلة في تصنيعها. كما تم اغلاق مشغل غير مرخص لتصنيع مواد النظافة والمعقمات قي منطقة جبل الأمير فيصل، وضبط 2 طن من المواد الأولية والمياه المقطرة، وذلك خلال جولة تفتيشية نفذتها كوادر اللجنة بالتنسيق مع الشرطة الملكية لحماية البيئة فرع الرصيفة ومديرية البيئة في محافظة الزرقاء والمؤسسة العامة للغذاء والدواء. وبين متصرف لواء الرصيفة الدكتور خلف بني خالد، أن عمل لجنة السلامة العامة متواصل وبشكل يومي ويشمل جميع المناطق وكافة الأنشطة الصناعية والتجارية، مشددا على ضبط أي مخالفة تشكل خطرا على السلامة العامة للمواطنين، وايداع المخالفين للجهات المعنية لاتخاذ الإجراء القانوني بحقهم. بدوره، دعا مساعد رئيس قسم الشرطة الملكية للبيئة فرع الرصيفة النقيب أيمن الزبون، المواطنين لضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة تؤثر على الصحة والسلامة العامة ليتم التعامل معها بسرية وضبط مرتكبي المخالفات. بترا

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق مشغل ومستودع لإنتاج مواد التنظيف في الرصيفة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلامة العامة

إقرأ أيضاً:

إغلاق مؤقت لجسر آل مكتوم في هذه المواعيد

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، الخميس، أن جسر آل مكتوم سيكون مغلقاً من الاثنين إلى السبت من الساعة 11:00 مساء حتى 5:00 صباحاً، أمام مستخدمي الطرق، ومغلق لمدة 24 ساعة عطلة نهاية الأسبوع أيام الأحد.
وأكدت أن هذا الإغلاق يستمر حتى 16 يناير 2025، بسبب أعمال الصيانة.
ودعت «هيئة الطرق» مستخدمي الطرق للتخطيط للرحلة مسبقاً عبر الطرق البديلة حتى الوصول إلى وجهتهم في الوقت المناسب.

مقالات مشابهة

  • إغلاق مؤقت لجسر آل مكتوم في هذه المواعيد
  • طريقة المحافظة على نعومة يديك أثناء التنظيف
  • الشؤون الصحية بالحرس الوطني تطرح وظائف لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق
  • كل ما تريد معرفته عن اتهام سعد الصغير بحيازة المخدرات بقصد التعاطى
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • مدني جدة يخمد حريقًا في محل تجاري ومستودع بحي الحرازات
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • المدينة المنورة.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج مواد مخدرة
  • التجارة: سنخلط 40 ألف طن من الحنطة الروسية مع المحلية لإنتاج طحين الصفر 
  • السجن لصحفي بريطاني بتهمة استغلال الأطفال لإنتاج مواد إباحية