الجزيرة:
2024-10-03@08:02:46 GMT

دانيال كريغ يعود بجزء جديد من أخرجوا السكاكين

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

دانيال كريغ يعود بجزء جديد من أخرجوا السكاكين

من المنتظر أن يعود الممثل البريطاني دانيال كريغ لتقديم دور بينوا بلانك في جزءٍ جديدٍ من فيلم "أخرجوا السكاكين" (Knives Out) للمؤلف والمخرج الأميركي ريان جونسون.

وعرض الجزء الأول في مهرجان تورنتو السينمائي سنة 2019 بمشاركة جمع من نجوم هوليود مثل كريس إيفانز وجيمي لي كورتيس وآنا دي أرماس. ثم حقق نجاحاً كبيراً لدى طرحه بصالات العرض، محققاً مداخيل تجاوز 300 مليون دولار، كما ترشح جونسون لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل سيناريو أصلي.

أما الجزء الثاني الذي صدر عام 2022 وبلغت تكلفته 40 مليون دولار، فحمل اسم "البصل الزجاجي: من ألغاز أخرجوا السكاكين" (Glass Onion: A Knives Out Mystery) لكنه لم يحقق سوى 15 مليونا بصالات العرض، رغم مشاركة نجوم مثل كيت هدسون وجانيل موناي وإدوارد نورتون.

ورغم فشل الجزء الثاني جماهيريا، تقول مجلة "هوليود ريبورتر" المختصة إن شبكة "نتفليكس" قررت إنتاج جزأين جديدين من "أخرجوا السكاكين" ومنحت جونسون الحرية الكاملة في الكتابة والإخراج دون الحاجة للرجوع إليها، لكنها اشترطت أن يكون كريغ بطل الجزأين الجديدين من العمل.

وأشارت المجلة إلى أن الجزء الثالث سيحمل اسم "أيقظوا رجلاً ميتاً" (Wake Up Dead Man) على أن يُطلق عام 2025 ويشهد مشاركة مجموعة من الأسماء المعروفة مثل كيري واشنطن وغلين كلوز وجيريمي رينر.

يُشار إلى أن بطل السلسلة دانيال كريغ (56 عاماً) اشتهر بأداء شخصية العميل السري البريطاني جيمس بوند بأفلام 007، والتي قدّم منها 6 أجزاء بين عامي 2006 و2021.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

«sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج «سولد أوت» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد من خلال شاشة CBC، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بمشاركتها في مسلسل البحث عن علا 2، مع عرض الحلقات الأولى عبر منصة نتفلكس.

ومن المقرر، أن تكشف سوسن بدر خلال استضافتها في «sold out» عن كواليس مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، وكذلك تفاصيل الجزء الثاني منه، بالإضافة إلى، كشفها الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

سوسن بدر آخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سوسن بدر تواجدها في مسلسل البحث عن علا 2، الذي يعرض عبر منصة نتفلكس حاليا.

سوسن بدر أحداث مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثانى من البحث عن علا، يدور حول محاولة علا تفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ويتضمن الموسم الجديد من المسلسل نظرة أعمق على حياة علا.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟

سوسن بدر تكشف عن موعد عرض فيلم «أم الدنيا 2» على WATCH IT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة مسلسل قلع الحجر لـ سوسن بدر ومحمد رياض

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
  • ابن أسطورة الأوسكار دانيال داي-لويس يعيده إلى السينما بعد سنوات من الاعتزال
  • بوريس جونسون يكشف عن معاناة الملكة إليزابيث الثانية مع سرطان العظام
  • المخرج دعيبس يعود إلى منزله
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • بوريس جونسون: الملكة إليزابيث عانت من سرطان العظام
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • تدشين تمثال للممثل الشاب دانيال كالويا في لندن.. ما السبب؟